بعد 3 أشهر على انفصاله عن جينيفر جارنر .. بن أفليك يواعد منتجة برنامج SNL

بعد 3 أشهر على انفصاله عن جينيفر جارنر .. بن أفليك يواعد منتجة برنامج SNL

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 13:22 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 13:22
بن أفليك وليندسي شوكوس بن أفليك وليندسي شوكوس
بعد مرور نحو 3 أشهر على انفصاله عن زوجته الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر، واعد الممثل الأمريكي بن أفليك منتجة برنامج Saturday Night Live ليندسي شوكوس.

وحسبما ذكرت مجلة PEOPLE، تعارف الثنائي جاء قبل بضع سنوات حينما حل الممثل الأمريكي ضيفا في برنامج Saturday Night Live، وبدأت علاقة الثنائي فعليا عقب انفصال أفليك وجارنر للمرة الأولى في العام 2015.

وذكر مصدر لمجلة PEOPLE، يقضي أفليك الكثير من الوقت مع شوكوس حيث شوهدا معا في لوس أنجلوس حيث تمكث شوكوس في منزل بن الجديد، كما ذكرت عدة تقارير عن قضاؤهما أوقاتا رومانسية في لندن الإسبوع الماضي.

وعلى الرغم من أنباء ارتباطه إلا أن بن أفليك البالغ من العمر 44 عاما يولي اهتماما كبيرا لأبناؤه الثلاث ؛ فيوليت (11 عاما) وسيرافينا (8 سنوات)، وصموئيل (5 سنوات)، ويتعاون مع شركته السابقة جارنر لتوفير بيئة مناسبة لأبنائهما بعد الإنفصال.

ويشار إلى أن انفصال بن أفليك وجينيفر جارنر جاء في يونيو 2015، بعد مرور يوم واحد فقط على عيد زواجهما العاشر، في بيان جاء فيه: "بعد تفكير عميق اتخذنا ذلك القرار الصعب، ولكن هذا لا يمنع من أن يستمر الحب بيننا، وأن نظل صديقين، وأن نواصل التزامنا برعاية أطفالنا، والذين نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم خلال تلك الفترة الصعبة".

وفي 13 أبريل من العام الجاري، تقدّما رسميا بأوراق طلاقهما إلى المحكمة، وذكرت العديد من المواقع الأجنبية، أن أفليك البالغ من العمر 44 عاما، انتقل خارج المنزل في شهر مايو الماضي، وذلك بعد اتفاقه مع طليقته جينيفر جارنر على أن يتم الانفصال بصورة طبيعية وسلسة أمام أولادهما.

اقرأ أيضا

رغم إيراداته المتوسطة.. بن أفليك يشارك في الجزء الثاني من فيلم The Accountant

بن أفليك يكشف تعافيه من الكحوليات بعد أن ظل مدمنا لها لسنوات

انفصال بن أفليك وجينيفر جارنر رسميا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"