بالفيديو- أحمد سلامة عن دور ابنته سارة في "لأعلى سعر": جيدة ولكن تستحق البطولة المطلقة

بالفيديو- أحمد سلامة عن دور ابنته سارة في "لأعلى سعر": جيدة ولكن تستحق البطولة المطلقة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 18:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 18:17
أحمد سلامة وابنته سارة أحمد سلامة وابنته سارة
شاركت الممثلة سارة سلامة في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "لأعلى سعر" مع كلا من نيللي كريم، أحمد فهمي، زينة، والذي حقق نجاحا ملحوظا أثناء عرضه.

وتحدث والدها الفنان أحمد سلامة عن دور سارة في المسلسل وأبدى إعجابه به، ولكنه كان يتمنى أن تقدم ابنته مسلسل بمفردها لأنها قدمت أكثر من فيلم بطولتها، كما أنها مؤهلة لذلك، حسبما ذكر في تصريحه مع برنامج "عرب وود".

أما عن التعليقات التي تتلقاها سارة على مواقع التواصل الاجتماعي قال والدها إنه اعتاد على الأمر لأن الجمهور لن يكُف عن الكلام، إضافة إلى أن هذه المواقع يتم استخدامها بشكل خاطئ.

فمواقع التواصل الاجتماعي للتعارف ونقل الخبرات وليس للشائعات والأحاديث السخيفة.

وعن عدم مشاركته هذا العام في أعمال رمضانية قال سلامة إنه كان من المقرر أن يشارك في مسلسل "كلبش" بعد إضافة بعض التعديلات به وأنه تواجد خارج البلاد لذلك اعتذر عن عدم المشاركة.

وأشار إلى أن عُرض له عدة أعمال قبل شهر رمضان ومنهم "سلسال الدم" و"ليلة"، كما أنه سيشارك في مسلسل عربي بعنوان "رمال الذكريات" وسيضم جميع فناني الوطن العربي.

وسيتم تصويره بين مصر والأردن، وهناك أعمال أخر في أبو ظبي.

كما تحدث سلامة عن إمكانية مشاركته في عمل يجمع بينه وبين ابنته سارة، وقال إنه حتى الآن لم يعرض عليهما ولكنه يتمنى ذلك.



اقرأ أيضا

لأعلى سعر .. حمل غير شرعي يضع سارة سلامة في مأزق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"