بعد نجاح أغنية Despacito .. نسخة رياضية جديدة تضم أسماء 174 لاعبا عالميا

بعد نجاح أغنية Despacito .. نسخة رياضية جديدة تضم أسماء 174 لاعبا عالميا

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 17:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 17:48
Despacito Despacito
بعد النجاح الكبير والشهرة العالمية التي حققتها اغنية Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي، ظهرت نسخة جديدة منها أطلق البعض عليها النسخة الرياضية من الأغنية الشهيرة.

وتضمنت النسخة الجديدة أسماء نحو 174 من أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم وأبرزهم ليونيل ميسي، مارادونا، زلاتان إبراهيموفيتش، رونالدينيو، نيمار، جيرارد بيكيه، كريستيانو رونالدو،جيمس رودريجيز، ديفيد بيكهام،ايتو، روني،بول بوجبا، وغيرهم من اللاعبين.




ويشار إلى أن أغنية Despacito احتلت الأغنية قائمة Billboard، لأفضل 100 أغنية نحو 5 أسابيع على التوالي ومع اشتراك المغني الكندي جاستين بيبر في غنائها في نسخة جديدة استطاعت الأغنية الوصول للمركز الأول ضمن أفضل 3 أغاني في القائمة في الأسبوع التاسع من عرضها، وهو المركز الذي لم تصل إليه أغنية أسبانية سوى Macarena، كما حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube، بلغت نحو مليارين و398 مليون مشاهدة.

وحسبما ذكرت صحيفة The Guardian، واحد من أسباب نجاح الأغنية بسبب إيقاعها اللاتيني المميز والمزج بين الموسيقى اللاتينية وموسيقى "R&B" مما يجعلها أغنية مفعمة بالحيوية والإثارة.

ونجاح هذه الأغنية بهذا الشكل يثبت لنا أنه لم يعد هناك وصفة سحرية لنجاح الأغاني وأن الأمر ليس مقتصرا على الأغاني الإنجليزية فقط، حيث حققت من قبل الأغنية الكورية Gangnam Style نجاحا مدويا وسجلت مراكز متقدمة ضمن لائحة Billboard، وغيرها من الأغاني.


اقرأ أيضا

تعرف على أغنية Despacito التي حققت شهرة ماكرينا عالميا

بالفيديو- هؤلاء النجوم يقلدون أغنية Wannabe احتفالًا بمرور 21 عامًا على صدورها

كلمات متعلقة despacito
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"