هل أنسحبت نادين نجيم من أمام تيم الحسن في "الهيبة 2"؟ "صبّاح للإعلام" توضح

هل أنسحبت نادين نجيم من أمام تيم الحسن في "الهيبة 2"؟ "صبّاح للإعلام" توضح

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 15:12
تيم الحسن ونادين نجيم تيم الحسن ونادين نجيم
بعد أن دخلت شركة "صبّاح للإعلام" السباق الرمضانيّ للعام 2017 من خلال "الهيبة" و"الحصان الأسود" و"الحلال" و"طاقة القدر"، إنطلق العمل إستعداداً للموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال عدد من المُسلسلات من بينها "الهيبة" بجزئه الثاني.

"الهيبة" الجزء الأول كان شارك في بطولته تيم الحسن ونادين نجيم، لكن الأخيرة كانت ترددت أقاويل حول أنها لن تشارك في الجزء الجديد، وهو ما أكده بيان إعلامي من شركة "صبّاح للإعلام" حيث قالت فيه إنّ "الهيبة 2" سيكون من بطولة تيم حسن ونخبة من نجوم الوطن العربي وكتابة هوزان عكّو وإخراج سامر البرقاوي.

أمّا نادين نجيم تستعد للعب دور البطولة في مسلسل رمضانيّ جديد تعلن الشركة عن تفاصيله قريباً.

وكانت شركة "صبّاح للإعلام" كلّلت نجاح الثنائيّة بين النجمين، التي ظهرت في "تشيللو" و"نصّ يوم"، بمُسلسل "الهيبة" الجزء الأوّل هذا العام، وهي بذلك تستعدّ لدخول الموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال نجمي الشركة تيم حسن ونادين نجيم بعملين مختلفين وفقاً للخطّة التسويقية.

وحرصت "صباح للإعلام" على التأكيد أنها أصدرت ذلك البيان منعاً لأيّ لغط أو إلتباس ، وجاء في اليبان: يهم الشركة التأكيد على أن إستراتيجية العمل هي التي ثبتت قرار الشركة ورسمت خريطة الأعمال المُقبلة التي سُتنتجها، بعيداً كلّ البعد عن اللغة التي إعتمدها البعض والتي أوحت بإستبدال أو بإنسحاب نجم على حساب نجم آخر.

اقرأ أيضا

آسر ياسين يعلق على الألفاظ الخارجة بفيلم "18 يوم"


يوسف الشريف يتحدث عن "كفر دلهاب" مع عمرو أديب


في شهر يوليو- عرض 8 مسلسلات أجنبية جديدة .. مواسم تنطلق بعد طول انتظار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"