معجبة تنتقم من حبيبها بصور ريان رينولدز.. بطل Deadpool يرد بطريقة ساخرة

معجبة تنتقم من حبيبها بصور ريان رينولدز.. بطل Deadpool يرد بطريقة ساخرة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 13:16 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 13:16
ريان رينولدز ريان رينولدز
دائمًا يفاجئ الممثل الأمريكي ريان رينولدز متابعيه على موقع Twitter، بتعليقاته الساخرة على المواضيع المختلفة. لذلك عندما قررت إحدى المعجبات الاستعانة بصورته للانتقام من حبيبها السابق، علق الممثل البالغ من العمر 40 عامًا، بطريقة مبتكرة.

تعود الواقعة إلى انفصال الطالبة بالمرحلة الثانوية، جابي دن، عن حبيبها، وكي تنتقم منه استخدمت برنامج تعديل الصور Photoshop لنزع وجهه من على جميع صور حفل تخرجهما، ووضعت بدلا منها صور بطل فيلم Deadpool.

وبعد ذلك، نشرت الصور عبر حسابها على موقع Twitter، وكتبت: "لقد انفصلت عن حبيبي بعد أيام قليلة من حفل تخرجنا، لهذا قررت إضافة تعديلات بسيطة على الصور".




وبدوره، علق الممثل الأمريكي، مازحاً: "علينا أن نضع صوري في الكتاب السنوى الخاص بالمدرسة، في الخطوة المقبلة"، مذيلة بوسم "لا تمزح مع جابي".




اقرأ أيضًا:
ريان رينولدز يكشف: كل هذه المشاكل مع مخرج Deadpool أبعدته عن الجزء الثاني

بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"