8 مشاهير في هوليوود يكرهون رؤية أنفسهم على الشاشة.. أحدهم يكره أنفه وأخرى تصاب بالذعر

8 مشاهير في هوليوود يكرهون رؤية أنفسهم على الشاشة.. أحدهم يكره أنفه وأخرى تصاب بالذعر

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 18:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 18:16
ميريل ستريب وجوني ديب وريس ويذرسبون ميريل ستريب وجوني ديب وريس ويذرسبون
في الوقت الذي يستمتع فيه متابعو الأفلام الأجنبية بأداء الممثلين ويشيدون بإتقانهم للأدوار واهتمامهم بالتفاصيل الصغيرة المتعلقة بالشخصيات التي يجسدونها، يفضل بعض الفنانين عدم مشاهدة أعمالهم والاكتفاء بمعرفة رأي الجمهور والنقاد.

وفي السطور التالية، نرصد عدد من مشاهير هوليوود الذين يتجنبون مشاهدة أنفسهم على الشاشة ويكشفون عن الأسباب المختلفة وراء هذا القرار.

1- ميريل ستريب

رغم أنها أيقونة من أيقونات السينما العالمية، وحائزة على ثلاث جوائز أوسكار إلا أن الممثلة ميريل ستريب لم تشاهد أي من أفلامها السينمائية.
وقد علقت على الأمر في عام 2014، قائلة: "أنا لا أشاهد أعمالي، ولكن أحب أن أتطلع إلى الأمام، هذا هو الشيء الوحيد الذي أفعله".

مشاهير رؤية

2- جوني ديب

تنوعت الأدوار التي قدمها الممثل البالغ من العمر 54 عامًا، فقد اشتهر بقدرته على تقمص الشخصيات وتقديمها بطريقة مختلفة. وكشف في حوار له مع صحيفة The Independent البريطانية أنه لا يحب مشاهدة أعماله، وإنما يُفضل متابعة أفلام زملائه الممثلين.

موضحًا: " "لقد قررت منذ وقت طويل، أنه من الأفضل ألا أشاهد أفلامي، وذلك لأن هذا سيستنذف الوقت ويفوت على فرصة متابعة الكثير من أعمال أصدقائي المميزة".

وصرح في حوار آخر أجراه عام 2009 مع ديفيد ليترمان، قائلًا: "عندما انتهي من تصوير مشاهدي في فيلم، لا انشغل فيما سيحدث بعد ذلك، لأن هذا ليس من مهامي، بل أبقى بعيدًا على قدر الإمكان.. أنا لا أحب متابعة أفلامي".

مشاهير رؤية

3-جوليان مور

تمتلك بطلة فيلم Still Alice مشوار فني طويل، قدمت خلاله أعمال كثيرة نالت إعجاب الجمهور وحصلت على تقييمات عالية. ولكنها لا تفضل مشاهدة أعمالها، بل ترى أن هذا غير ممتع على الإطلاق.

وتحدثت مع صحيفة Daily Express، وقالت: "لم أتابع أي من أفلامي الخاصة، ولا أحب الجلوس لحضور عرض خاصة أو أي شيء من هذا القبيل.. أنا أحب المشاركة في الأفلام وليس مشاهدتها، هذا ما يشغلني أكثر من المنتج النهائي".

مشاهير رؤية

4- ريس ويزسبون

لدى الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، سبب منطقي يدفعها إلى تجب مشاهدة أعمالها. فقد قالت في حوار لها عام 2010 "لا أستطيع مشاهدة نفسي، من يشعر بالرضا عند رؤية نفسه!.. لا أحد، على ما أعتقد. كما أنه عذاب، لماذا يرغب شخص في مشاهدة نفسه وهو يبدو غبيًا ويدعى أنه شخص آخر".

مشاهير رؤية

5- خافيير باردم

على الرغم من أنه يصنف كواحد من أكثر الرجال إثارة في العالم، إلا أن الممثل الأسباني لا يتحمل رؤية وجهه على الشاشة. وصرح في حوار مع مجلة GQ عام 2012، قائلًا: "هناك فرق بين رغبتي في تجسيد شخصية وإعجابي بهذه الشخصية عند رؤيتها على الشاشة، وبالأخص فيما يتعلق بأدائي".

وتابع: "لا أتحمل رؤية هذا الأنف، ولا سماع هذا الصوت، ولا هذه العيون السخيفة، لا أستطيع التعامل مع هذا. ولكن عندما أمثل لا اتذكر أنفي ولا أسمع صوتي، فهناك شيء أكبر يتحكم في، لا يمكن وصفه".

مشاهير رؤية

6-ميجان فوكس

تتمتع الممثلة البالغة من العمر31 عامًا، بجمال فائق ومع ذلك لا تحب رؤية نفسها على الشاشة لأن ذلك يصيبها بالذعر والقلق.
وقالت في حوار لها مع قناة Fox، "أعتقد أن معظم الفنانين غير واثقين بأنفسهم، وأنا مثلا لا أحب النظر إلى نفسي، حتى في الصور الفوتوغرافية".

وتابعت: "أصاب بالذعر إذا تواجدت شاشة في الغرفة، وعلى الفور أقرر الرحيل ، قبل أن ينتابني القلق".

مشاهير رؤية

7- جيسي ايزنبرج

لفت الممثل البالغ من العمر 33 عامًا، انتباه الجميع منذ أول أفلامه، ولكنه لا يحب رؤية أعماله أو متابعة نفسه على الشاشة. وقال في حوار مع Movieplot، "لا أحب النظر إلى نفسي، ولكن أحب مشاهدة ممثلين آخرين، وأتابعهم أثناء وجودي في مكان التصوير، أعلم أن هذا أمر غريب".

مشاهير رؤية

8-ماثيو فوكس

يعترف بطل مسلسل Lost أنه لا يتحمل رؤية نفسه أو أدائه التمثيلي على الشاشة. وقال في حوار عام 2010 "لم أشاهد أي من حلقات مسلسل Lost، فقد اكتفيت بالتمثيل فيه، أنا لا أشاهد أي من أعمالي".

مشاهير رؤية

اقرأ أيضًا:
أفضل 8 أفلام أجنبية صدرت في النصف الأول من 2017.. أحدهم هاجمه الممثل صامويل جاكسون

تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"