نداء شرارة تستعد لطرح أغنيتين من ألبومها المقبل

نداء شرارة تستعد لطرح أغنيتين من ألبومها المقبل

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 21:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 21:12
نداء شرارة نداء شرارة
انتهت المطربة الأردنية نداء شرارة من تسجيل ألبومها الغنائي والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، وسام صبري، تامر عاشور.

كما تتعاون نداء شرارة مع جان ماري رياتشي مالك شركة JMR أستوديو في الألبوم كمنتج وملحن وموزع، ويضم الألبوم 11 أغنية، ولم تستقر حتى الآن علي الاسم النهائي له.

ومن المقرر أن تطرح نداء شرارة خلال الأسبوع المقبل، أغنيتين منفردتين من الألبوم قبل طرحه تمهيدا له، الأولي أغنية لبنانية تحمل اسم " بعدو عطرك " من كلمات نداء شرارة وألحان توزيع جان ماري رياتشي، ثم أغنية خليجية، وسيتم طرح الألبوم كاملا كما مقرر له في الأول من شهر أغسطس المقبل، حسبما جاء في بيان صحفي.

اقرأ أيضا

نداء شرارة تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة


#شرطة_الموضة: نداء شرارة بـ"لوك" جديد وحجاب مختلف


نداء شرارة تنهي الجدال حول خلعها للحجاب


بالفيديو- هكذا دعمت نداء شرارة أطفال The Voice Kids

كلمات متعلقة نداء شرارة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"