نداء شرارة تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة

نداء شرارة تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 11:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 11:18
نداء شرارة نداء شرارة
أعلنت المطربة نداء شرارة، الحاصلة على لقب The Voice أنها تحضّر لألبوم جديد يضم 10 أغنيات بلهجات مختلفة، وأشارت أن كل أغنية ستكون مختلفة عن الأخرى، كما أنها ستقدّم الأغاني على شكل قصص موجهة أكثر لفئة الشباب.

وأضافت شرارة أنه بعد أن انتهت من برنامج The voice، اكتشفت أن معظم جمهورها من كبار السن، لذلك رأت أنه يجب أن تواكب فئة الشباب، حسبما ذكرت في لقائها مع برنامج "ET بالعربي".

وأشارت شرارة أن الألبوم الجديد سيضم 3 أغنيات من كلماتها، وأغنية من ألحانها، إضافة إلى أنها انتهت من كتابة ثلاث روايات، سيتم إصدارهم قريبا.

كما لفتت أن لديها قصة قديمة من تأليفها بعنوان "غفة شتاء"، والتي مازالت محتفظة بها حتى الآن، موضحة أن الفن لا حصر له، وأنها لا تنافس أحد غير ذاتها.

وقالت نداء إنها أجرت عملية تجميل بأسنانها، ولكنها إذا كانت تعلم بمدى ألمها ما كانت فعلتها، بسبب شعرت به من ألم شديد.

وبدأت نداء شرارة مشوارها الفني، بالفوز في الموسم الثالث من برنامج The Voice، وكانت من ضمن فريق المطربة شيرين عبد الوهاب.

إقرأ أيضا


#شرطة_الموضة: نداء شرارة بـ"لوك" جديد وحجاب مختلف

نداء شرارة تنهي الجدال حول خلعها للحجاب

بالفيديو- هكذا دعمت نداء شرارة أطفال The Voice Kids

كلمات متعلقة نداء شرارة the voice
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"