رغم تعهد مدينة الإنتاج الإعلامي بإعادة بث قناة "الحياة".. الإرسال مازال منقطعا

رغم تعهد مدينة الإنتاج الإعلامي بإعادة بث قناة "الحياة".. الإرسال مازال منقطعا

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 20:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 20:25
شعار قناة "الحياة" شعار قناة "الحياة"
بالرغم من إعلان مدينة الإنتاج الإعلامي عن نيتها إعادة البث لقناة "الحياة" في تمام الساعة الرابعة مساء، إلا أن البث مازال منقطعا.

وشهد صباح الاثنين 3 يوليو، انقطاع الإرسال والكهرباء على العاملين باستوديوهات قناة "الحياة"، وعلى الفور توصلت القناة لحل مع مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتعهدت القناة في خطاب رسمي للمدينة بسداد كافة المديونيات خلال الساعات القادمة وأرسلت خطابا بذلك مرفقا بعدد من الشيكات وحوالات من حسابات كبار المعلنين بالقناة يبدأ استحقاقها خلال يومين، وبناء عليه قررت المدينة إعادة البث مؤقتا اعتبارا من الساعة الرابعة من مساء اليوم الاثنين لحين تحصيل مستحقات المدينة في التوقيتات المحددة، وفي حالة الإخلال بأي من هذه التوقيتات سيتم القطع نهائيا وفسخ التعاقدات، إلا أنه حتى الآن لم يعد بث القناة.

وجاء سبب قطع الإرسال عن "الحياة" نظرا لعدم سداد إدارة القناة المديونيات الخاصة بها منذ شهر أبريل الماضي.

اقرأ أيضا

قناة "الحياة" ترد على قطع مدينة الإنتاج البث الخاص بها .. هذا موعد رجوع البث

مدينة الإنتاج الإعلامي توقف بث قناة "الحياة الحمراء" .. تعرف على الأسباب

قناة الحياة ترد على انتقادات عرضها لمسلسلات رمضان رغم الحداد.. هؤلاء عرضوا أفلاما !

قناة الحياة: ألغينا التعاقد مع مدينة الإنتاج ! نحن 10 سنوات معا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"