قناة الحياة: ألغينا التعاقد مع مدينة الإنتاج ! نحن 10 سنوات معا

قناة الحياة: ألغينا التعاقد مع مدينة الإنتاج ! نحن 10 سنوات معا

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 14:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 14:44
قناة الحياة قناة الحياة
نفت شبكة تلفزيون الحياة كل ما تردد من أقاويل حول إلغاء التعاقد بينها وبين مدينة الإنتاج الإعلامي، مؤكدة على العلاقة المتميزة التي تربطها بالمدينة عبر ١٠ سنوات مضت كانت المدينة وإدارتها من أهم الداعمين لنجاح القناة.

كما تؤكد الشبكة في بيان إعلامي عزمها على الاستمرار في كافة تعاقداتها حرصا منها على مصلحة المشاهد خاصة في المرحلة الدقيقة التي يمر بها الوطن الآن والتي تحتم على تلفزيون الحياة الاستمرار بقوة لتظل منارة إعلامية تفيد الوطن وابناؤه.

‎وقال بيان للقناة: نؤكد على عمق العلاقة بين شبكة تلفزيون الحياة ومدينة الانتاج الإعلامي بما تمثله من كيان ضخم داعم للمؤسسات الإعلامية الوطنية ونرفض كل محاولات التشويش على تلك الروابط.


اقرأ أيضا

انفصال اندماج قناتي CBC و "النهار" .. وهذا مصير قناة Extra News


تعرف على موعد عرض حلقة سميرة سعيد في Mix Music


أبرز 26 تصريحا لمحمود حميدة في "أنا وأنا": دوري في "الأب الروحي" نصب مشروع ولم أقع في دائرة الإدمان وبناتي أعادن تربيتي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"