انفصال اندماج قناتي CBC و "النهار" .. وهذا مصير قناة Extra News

انفصال اندماج قناتي CBC و "النهار" .. وهذا مصير قناة Extra News

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 22:42 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 22:45
شعار القناتين شعار القناتين
بعد قرابة العام والنصف عام من اندماج قناتي CBC و"النهار"، انتهى البروتوكول بينهما بشكل ودي.

ويعود سبب الانفصال إلى خلافات بين العاملين بالشبكتين، ويعود ذلك الخلاف لفترة، فبعد قرار الدمج بينهما، تم إعادة توزيع الأدوار والمهام على قيادات الشبكتين، فبعد أن كان علاء الكحكي يتولى إدارة شبكة "النهار" بالكامل، ووليد العيسوى يتولى إدارة شبكة CBC بالكامل، قبل الإندماج، أصبح العيسوى مشرفا على الشبكتين بعد الاندماج، وأصبح مزعجا لعدد كبير من العاملين بشبكة قنوات "النهار" تغيير الإدارة، وبدأ عدد منهم رفض تنفيذ تعليماته أكثر من مرة، حسب موقع صحيفة "الدستور".

وتسبب ذلك في حالة ارتباك وأزمات كبيرة، خاصة مع حالة القلق التي تسبب بها العاملين وخلافاتهم الدائمة فيما بينهم.

وهذا الأمر أوصل كل من علاء الكحكى مالك شبكة قنوات "النهار"، ومحمد الأمين مالك شبكة قنوات CBC، للاتفاق على أن يتولى كل شخص منهما إدارة مجموعته وتنظيم الأمور بداخلها.

ويستمر التنسيق بين الطرفين على خريطة دراما رمضان والبرامج التي يتم توزيعها على الشبكتين خلال المرحله المقبلة.

وتم الاتفاق على مصير قناة CBC Extra، وذلك حسبما جاء في موقع صحيفة "المصري اليوم" أن تبقى تابعة لقناة CBC، وأن الفصل الإداري للقناتين سيبقي على الإعلاميين خيري رمضان وشريف مدكور في "النهار".

اقرأ أيضا

تفاصيل تعاون شبكتي CBC و"النهار" مع المنتج ممدوح شاهين

تفاصيل اندماج قنوات النهار وcbc في كيان إعلامي واحد وخدعة رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"