بالفيديو- هذا ما قاله عبد الرؤوف أحمد الشهير بـ"أوفة" عن تجربته الأولى في الإعلانات.. يمتلك متجر للملابس ويعمل بمكتب محاماة

بالفيديو- هذا ما قاله عبد الرؤوف أحمد الشهير بـ"أوفة" عن تجربته الأولى في الإعلانات.. يمتلك متجر للملابس ويعمل بمكتب محاماة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 12:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 12:42
عبد الرؤوف أحمد الشهير بـ"أوفة" عبد الرؤوف أحمد الشهير بـ"أوفة"
استضاف المذيع خيري رمضان في برنامج "آخر النهار"، والمُذاع عبر شاشة قناة "النهار"، عددا من أبطال إعلانات شهر رمضان.

ومن بين الذين استضافهم خيري رمضان في الحلقة عبد الرؤوف أحمد الشهير بـ"أوفة"، الذي قدّم سلسلة إعلانات لأحد البنوك، ونال إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

وقال عبد الرؤوف إنه وافق على تقديم الإعلان، لأنها تجربة جديدة عليه، خصوصا وأنه ليس لديه تجارب في هذا المجال، وأنه يمتلك متجر للملابس بمنطقة الزمالك، ويعمل بمكتب المحاماه الذي يمتلكه والده.

وأشار إلى أن المخرج هو ابن عم والده، وأنه في أحد التجمعات العائلية عرض عليه الأمر، خصوصا بعد أن شاهده على طبيعته.

وتابع عبد الرؤوف أحمد لخيري رمضان أنه ذهب إلى أحد مكاتب الاختبارات، ووجد عدد كبير من المتقدّمين للتمثيل بالإعلان، ولكن وقع الاختيار عليه، وأخبروه قبل التصوير بيومين بأنه هو من سيقدّم الإعلان، وسيتم التصوير لمدة 3 أيام من الساعة الخامسة صباحا وحتى الثامنة مساء.

وأضاف أنه لم يتحدث عن العائد المادي قبل تصوير الإعلان، لأنه شارك به كنوع جديد من التجربة.

وعن الجملة الشهيرة في الإعلان "إنت محدش بيعملك حساب"، قال عبد الرؤوف أحمد إنه على العكس تماما مع عائلته، ولكن تواجهه بعض المشكلات مثل أي شاب في سنه، لاختلاف العمر والآراء مع والديه.

وأشار إلى أنه يستحدم تعبيرات وجهه في الخروج من مشكلات وقع فيها، أو الوصول لشيء ما يريده.



اقرأ أيضا

الرقابة تمنع بعض أغنيات ألبوم "نقطة بيضا" لكايروكي.. هكذا رد الفريق
بالفيديو- رامي صبري يوجّه اعتذار للفتيات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"