بالفيديو- رامي صبري يوجّه اعتذار للفتيات

بالفيديو- رامي صبري يوجّه اعتذار للفتيات

يارا عماد | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 10:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 10:18
رامي صبري رامي صبري
شارك المطرب رامي صبري فيديو له عبر حسابه الرسمي على Instagram، ليهنئ جمهوره فيه بعيد الفطر، ثم توجّه بالشكر لهم على ردود الأفعال الايجابية التي تلقاها على أغنية "الراجل".

كما كشف عن أن موعد طرح ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "الراجل" سيكون في 31 يوليو الجاري.

أما عن استياء بعض السيدات من كلمات أغنية "الراجل"، فقال إنه قدّم الكثير من الأغاني للفتيات، وأشار إلى أن ألبومه الجديد سيتضمّن أغاني كثيرة لهن بها حب ورومانسية، ثم قدّم اعتذاره وطلب منهن ألا يغضبوا ويستاءوا.




وكان عدد من المستعمات عبّرن على اعتراضهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي على كلمات أغنية "الراجل" لرامي صبري، منذ أن طُرحت قبل أسبوع، بسبب مضمونها الذي يعكس سطوة الرجل على زوجته، وأن له الكلمة الأولى في اتخاذ القرارات.
















وتجدر الإشارة إلى أن آخر ألبومات رامي صبري الغنائية كان "أجمل ليالي عمري"، والذي طُرح في أواخر 2015، وصوّر رامي منه 3 أغنيات بطريقة الأغاني المصورة، وهي "أجمل ليالي عمري"، و"تعالي"، و"إيه اللي يمنع".

إقرأ أيضا

رامي صبري يعتذر لتامر حسني.. والسبب؟
بالفيديو- مزاح وضحك حماقي ورامي صبري وتامر حسين في الإمارات
تعليقاً على الأزمة بينهما.. أحمد سعد يوجه رسالة لرامي صبري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"