جون سينا يعترف باعتداء زملائه عليه في طفولته

جون سينا يعترف باعتداء زملائه عليه في طفولته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 19:9 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 19:9
جون سينا جون سينا
اعترف المصارع والممثل الأمريكي جون سينا بتعرضه للعديد من المضايقات في صغره وكيف أنها ساعدته في إيجاد شغفه في المصارعة.

وتعاون الممثل الأمريكي مؤخرا مع ماركة Crocs للأحذية، لتشجيع الأشخاص على تقبل اختلافهم وأيضا محاربة التنمر، وفي مقابلة له مع شبكة CBS News، قال جون سينا "السبب الحقيقي وراء كوني جزءا من هذه الحملة لا يقتصر فقط على ما حدث لي في طفولتي أو ما واجهته في مجال المصارعة، والتي أدت بي إلى أن أعرف نفسي جيدا ولكن لوضعي الحالي أيضا".

وأشار جون سينا البالغ من العمر 40 عاما أنه تحمل الكثير من الانتقادات طوال حياته المهنية في حين أن الكثيرين كانوا ينظرون لحياته على أنها عظيمة، ولا ينقصها شيء ولكنه بذل الكثير من النضال في حياته وعانى كثيرا ليكون الأفضل.

وشارك سينا ما تعرض له في طفولته من مضايقات خلال الحملة الدعائية للماركة الأمريكية وقال الممثل الأمريكي: " أتذكر في مرحلة طفولتي كنت أمشي للحافلة المدرسية خمس مرات وفي المرحلة الثانوية كان الشباب الأقوياء يقومون بدفعي على الأرض، وحينها طلبت من والدي أن ابدأ في ممارسة الرياضة".

وأشار سينا أنه لا يسعى حاليا أن ينتقم من هؤلاء لأنهم كانوا حافزا بالنسبة له لإيجاد الشغف بحياته، و في الوقت الحالي أصبح يتعامل مع الأمور بطريقة ايجابية ويمكنه طمأنه الناس أن هذا ليس نهاية العالم.

وقال سينا: "أنا الآن في الأربعين من عمري، لقد كنت أتعامل مع تلك المضايقات منذ عقدين تقريبا وبالنسبة لشخص في الـ 12 من عمره يواجه مضايقات عبر الانترنت يمكنه أن يجد طريقه في الحياة، أعلم أن هذا ليس سهلا ولكنها ليست نهاية العالم ".

وأضاف: "أنا في مكان مختلف الآن عما كنت عليه قبل 20 و30 عاما لذا أقول لكم أنه لابد وأن تكونوا فخورين بأنفسكم لأن هذا ما سيترتب عليه مستقبلكم في الـ 20 عاما القادمة".

اقرأ أيضا

الإيرادات الأمريكية- كوميديا إيمي شومر تتفوق على Fast 8.. وجون سينا يخرج من المنافسة*

بالفيديو- جون سينا يثبت أن العمر لا يشكّل عائقا في عيد ميلاده الـ 40 وهكذا هنأته خطيبته

في عيد ميلاده الـ 40- تعرّف على قواعد جون سينا الصارمة في المنزل.. هل ستصمد خطيبته أمامها بعد الزواج؟

كلمات متعلقة جون سينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"