الإيرادات الأمريكية- كوميديا إيمي شومر تتفوق على Fast 8.. وجون سينا يخرج من المنافسة

الإيرادات الأمريكية- كوميديا إيمي شومر تتفوق على Fast 8.. وجون سينا يخرج من المنافسة

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 15:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 15:58
الإيرادات الأمريكية الإيرادات الأمريكية
شهد الأسبوع الثاني من شهر مايو طرح أربعة أفلام جديدة متنوعة بين الدراما والكوميديا والحركة والإثارة، غيرت ترتيب قائمة الإيرادات الأمريكية.

وخرج عدد من نجوم الصف الأول من المنافسة المحتدة؛ من بينهم الممثلة إيما ستون التي شغل فيلمها Beauty and The Beast المركز السادس، والممثلة سلمى حايك الذي هبط فيلمها How to be a Latin Lover إلى المركز السابع هذا الأسبوع.

وفي أسبوع عرضه الأول، جاء فيلم Lowriders في المركز الثامن، بعد أن حقق 2 مليون و413 ألف دولار، ويليه فيلم The Circle الذي جني مليون و740 ألف دولار فقط.

ولكن اللافت للانتباه هذا الأسبوع، هو إخفاق فيلم The Wall في تحقيق إيرادات عالية. فقد احتل الفيلم الذي يشارك في بطولته كلا من الممثل آرون تايلور جونسون ونجم المصارعة الحرة جون سينا، المركز الرابع عشر في أول أيام عرضه بعد أن حصل على 891 ألف و590 دولار أمريكي.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية وفقًا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Guardians of the Galaxy Vol. 2

في أسبوع عرضه الثاني حافظ الفيلم على مركز الصدارة، بعد أن تمكن من تحقيق 63 مليون و7 ألاف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته على مستوى العالم بـ630 مليون و564 ألف دولار.

الفيلم مأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، ومن بطولة كريس برات، وفين ديزل، ومايكل روكر، وسيلفستر ستالون، وبرادلي كوبر، وزوي سالدانا، وإخراج جيمس جن.



2- Snatched

فاجأت الممثلة الكوميدية إيمي شومر الجميع بعد أن تمكن فيلمها من شغل المركز في أول أيام عرضه، فقد حقق إيرادات وصلت إلى 17 مليون و500 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم الذي يركز على فتاة شابة يهجرها حبيبها قبل سفرهما إلى رحلة سويا، فتقرر إقناع والدتها بالذهاب معها، دون النظر إلى الاختلافات التي بينهما، ولكن تتغيّر الأحداث عندما يتم اختطافهما.



3- King Arthur: Legend of the Sword

في أول أسابيع طرحه بدور العرض، جاء فيلم المخرج جاي ريتشي في المركز الثالث بعد أن حصل على 14 مليون و700 ألف دولار. وتعد هذه الإيرادات منخفضة مقارنة بميزانية الفيلم التي بلغت 175 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول الملك أرثر وهو في ريعان شبابه، عندما حصل على سيف إكساليبور، وانضمّ إلى المتمردين سعيا وراء توحيد شعبه، من أجل مواجهة فورتيجرن المستبد، الذي قتل والديه واستولى على عرشه.



4- The Fate of the Furious

هبط الفيلم مركزين هذا الأسبوع بعد أن وصلت إيراداته إلى 5 ملايين و301 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بمليار و193 مليون دولار.

وتبدأ أحداث الجزء الثامن، بعدما استعاد الجميع نمط الحياة الهادئة، ولكن تتمكن امرأة غامضة تدعى "سيفير" (تشارليز ثيرون) من إغواء "دوم" (فين ديزل)، وتورطه في أمر لا يتمكن من الفرار منه، ويضطر لخيانة "هوبز" (دواين جونسون)، ويقود ذلك إلى دخولهم السجن.



5- The Boss Baby

مازال فيلم الرسوم المتحركة يتنافس على قائمة الأفلام المتصدرة بعد أن استطاع هذا الأسبوع تحقيق 4 ملايين و600 ألف دولار، وتقدر إجمالي إيراداته بـ456 مليون و441 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة DreamWorks Animation، في إطار من الفانتازيا والكوميديا، حول طفل رضيع يتمتع بمهارات خاصة، إذ يرتدي بذلة ويحمل حقيبة، ويولد في عائلة لديها طفل وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات، ويدعى "تيم".



اقرأ أيضًا:
أفلام شهر مايو- أبرز 12 فيلما في دور العرض العالمية.. جوني ديب في مواجهة براد بيت وجون سينا


أزمات جوني ديب الشخصية تؤثر على أفلامه.. الممثل يبيع ممتلكاته وقلق Disney على الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean


تعرف على تفاصيل أول فيلم إنجليزي لـ "زافييه دولان".. ناتالي بورتمان وكيت هارينجتون حاضران

كلمات متعلقة Guardians of the Galaxy
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"