خيري رمضان: ما علاقة غادة عبد الرازق بالبنزين؟

خيري رمضان: ما علاقة غادة عبد الرازق بالبنزين؟

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 3:44
خيري رمضان خيري رمضان
علق الإعلامي خيري رمضان، في بداية حلقة مساء اليوم السبت، من برنامج "آخر النهار"، بعد عودته من إجازة شهر رمضان والعيد على الفيديو، الذي انتشر للفنانة غادة عبد الرازق أثناء قضائها لإجازاتها خارج مصر، بعد الإنتهاء من مسلسلها المذاع فى شهر رمضان الماضي، "أرض جو"، والذي حقق نسب مشاهدة عالية فور بثه.

ألمح مقدم برنامج "آخر النهار" على ما ذكرته غادة عبد الرازق بأن الفيديو مفبرك وتم اللعب فيه ( تابع تصريحات غادة عبد الرازق ، وتساءل رمضان ماهو الدافع لنشر مثل هذه المقاطع وهتك ستر أي شخص ولأي مرحلة وصل الشارع المصري؟ مشيرًا إلى أن أغلب المسلسلات فى شهر رمضان كانت تحتوي على مشاهد قتل وعنف كثيرة.

أشار رمضان ساخرا إلى أن البعض على السوشيال ميديا علل نشر هذا الفيديو، في هذا التوقيت، لإلهاء الشعب عن ما حدث بعد إرتفاع أسعار البنزين.

يبث برنامج "آخر النهار"، يوميا على فضائية "النهار"، في الثامنة مساءً، ويقدمه الإعلاميون خالد صلاح، خيري رمضان، جابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق تنشر فيديوهات بصحبة حفيدتها ديجا من المالديف

بالفيديو- غادة عبد الرازق تستأجر جزيرة خاصة في المالديف

بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تستمتع بإجازتها في المالديف

فيفي عبده ترد على ١٣٥ سؤالا على AskFiFi.. من بينهم رأيها في إليسا وأسعار البنزين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"