خاص "في الفن" : أول تعليق من غادة عبد الرازق على الفيديو المثير للجدل: مفبرك وتعودت على ذلك

خاص "في الفن" : أول تعليق من غادة عبد الرازق على الفيديو المثير للجدل: مفبرك وتعودت على ذلك

خاص FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 1 يوليو 2017 - 16:28 | آخر تحديث: السبت ، 1 يوليو 2017 - 19:15
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
صرحت الفنانة غادة عبد الرازق في أول تعليق لها على الفيديو الخاص بها المثير للجدل والذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة 30 يونيو.

وقالت غادة عبد الرازق أن الفيديو المنتشر على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي ملفق وغير حقيقي، حيث أن جودته مختلفة عن الفيديو اللايف الذي قامت بتسجيله.

وتابعت غادة عبد الرازق أنها منذ بداية ظهورها وهي تتعرض لمثل هذه الأمور الملفقة وغير الحقيقة، وأنها حالياً تستمتع بإجازتها مع أسرتها بعد إرهاقها الشديد في تصوير أخر مسلسلاتها "أرض جو".

وقالت غادة إنها تحترم جمهورها ومن المستحيل أن تظهر أمامه بهذا الشكل.

جدير بالذكر أن غادة عبد الرازق تمضي إجازتها برفقة عائلتها في جزر المالديف، كما اعتادت أن تفعل خلال الأعوام الماضية، واستأجرت جزيرة لتكون لها ولأسرتها، لكي تمضي الوقت هناك في راحة تامة، دون إزعاج من أي أحد أو تواجد لأشخاص غرباء.

اقرأ أيضاً

غادة عبد الرازق تنشر فيديوهات بصحبة حفيدتها ديجا من المالديف

بالفيديو- غادة عبد الرازق تستأجر جزيرة خاصة في المالديف

بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تستمتع بإجازتها في المالديف

بالفيديو- محامي يتهم غادة عبد الرازق بإثارة الفتنة الطائفية في "أرض جو".. رد ساخر من المخرج

كلمات متعلقة غادة عبد الرازق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"