صور- بعد تحولها جنسيا.. كاتلين جينر تقضي يوم عيد الأب مع ابنتيها

صور- بعد تحولها جنسيا.. كاتلين جينر تقضي يوم عيد الأب مع ابنتيها

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 17:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 17:36
كاتلين جنير وابنتاها كاتلين جنير وابنتاها
يتزامن هذا الأسبوع مع الاحتفال بعيد الأب العالمي، ويحرص عدد كبير من مشاهير هوليوود على قضائه بصحبة أولادهم والتقاط صور مميزة معهم.

ولكن بالنسبة إلى الشقيقتين كيندال وكيلي جينر، أصبح الأمر أكثر تعقيدًا خاصة بعد إجراء والدهم الرياضي السابق ونجم تليفزيون الواقع، بروس جينر، عملية تحول جنسي قبل عامين، ليصبح سيدة تدعى "كاتلين جينر".

إلا أن العائلة لم تسمح لهذه التغيرات المؤثرة بإفساد حياتهم، بل تخطوها معًا وحرصوا على التقاط صور أثناء التواجد بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، بحسب ما نشر موقع The daily Mail.

كاتلين جينر

كاتلين جينر

وكانت كاتلين جينر قالت في حوار سابق مع الإعلامية ديان سوير، "نعم، بكل ما تحمله الكلمة من معنى أنا امرأة. الناس ينظرون إلى بشكل مختلف، يروني ذلك الرجل مفتول العضلات، لكن قلبي وعقلي وكل ما أفعله في حياتي وهذا الجانب الأنثوي جزء مني، هذا ما أنا عليه. رغم أنني لم أولد أنثى".
ويشار إلى أن لديها 6 أبناء، ولكنها ذكرت أثناء الترويج لكتاب يروي قصة حياتها أن العلاقة بينها وبين عدد من أولادها مازالت متوترة بسبب التحول الجنسي، وأنها على اتصال باثنين فقط من أبنائها.

اقرأ أيضًا:
بعد تحوله الجنسي.. ابنتا كاتلين جينر ستناديها بـ"بابا"
أخت كيم كارداشيان الصغرى "كيندل" تُخرس صحفي.. وتتعرى لمجلة GQ
رغم عدم بلوغها 18 عاما.. أخت كيم كارداشيان الصغرى ليست في حاجة لمصروف والدتها

كلمات متعلقة كاتلين جينير
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"