بعد تحوله الجنسي.. ابنتا كاتلين جينر ستناديها بـ"بابا"

بعد تحوله الجنسي.. ابنتا كاتلين جينر ستناديها بـ"بابا"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 يونيو 2015 - 18:1 | آخر تحديث: السبت ، 6 يونيو 2015 - 22:44
كيلي وكيندل وكاتلين كيلي وكيندل وكاتلين
مازال تحول بروس جينير طليق والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لسيدة يشغل بال الكثيرين، ومن ضمنهم ابنتيه كيندل وكايلي جينر.

رغم الدعم المعنوي الذي قدمته الفتاتان لوالدهما عقب تحوله الجنسي لـ"كاتلين جينير"، أكد مصدر مقرب من العائلة أن كاتلين تعي تماما الصدمة التي قد تصيب ابنتيه، لذلك تحدثت مع كل منهما على انفراد.

وتابع المصدر: "كاتلين طلبت منهما أن تناديها بـ(بابا) رغم ضيقه من مناداته بـ(بروس)، لأنه مدرك تماما أن التغير الجذري الذي ألم به لا يمكن استيعابه بين ليلة وضحاها"، حسب موقع مجلة People.

وأشار المصدر إلى أن الأب طلب منهما استيعاب الأمر بتروي دون الاستعجال.

وكان تقرير بموقع TMZ أفاد أن جينر بعد تحوله إلى إمرأة سيتلقى 5 أضعاف ما كان يربحه، نظير إلقائه لمحاضرات عن التنمية الذاتية.

وأشار التقرير إلى أن أجر بروس جينر نظير إلقائه لمحاضرات عن التنمية الذاتية سيرتفع من 25 ألف دولار إلى 100 ألف دولار، خصوصا مع الازدياد الملحوظ لعدد متابعيه على Twitter، والذي وصل إلى مليون متابع خلال 4 ساعات فقط من تدشينه للحساب قبل يومين فقط! (التفاصيل)
إقرأ أيضا:
هكذا علقت كيم كاردشيان على تحول زوج والدتها إلى كاتلين جينر!
من بينهم ليدي جاجا وآنا كيندريك.. هؤلاء دعموا تحول زوج والدة كيم كاردشيان لامرأة
زوج والدة كيم كارداشيان السابق يتحول إلى امرأة!

وكان بروس جينر أثارت ضجة عارمة على شبكة الإنترنت مع الأول من يونيو الجاري، بعد نشره لأول صورة له بعد تحوله إلى امرأة، وذلك على غلاف مجلة Vanity Fair. (بالفيديو- زوج والدة كيم كاردشيان يكشف الصور الأولى بعد تحوله لامرأة: ادعوني كاتلين)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"