#شرطة_الموضة: زينة بأزياء غير مناسبة في "لأعلى سعر"

#شرطة_الموضة: زينة بأزياء غير مناسبة في "لأعلى سعر"

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 3:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 يونيو 2017 - 23:58
زينة زينة
من المعروف أن الممثلة زينة تهتم كثيرا بأزيائها، وهي من الفنانات المصريات الحريصات على متابعة دور الأزياء العالمية، وهذا ما يظهر لمتابعيها عبر موقع Instagram.

وكذلك لفتت زينة الأنظار للأزياء التي اختارتها في مسلسل "لأعلى سعر" للظهور بها بصحبة الستايلست الخاص بالمسلسل، ولكن في الحلقة 21، أطلت زينة بزي لا يتناسب مع كونها مديرة مستشفى أغلب المتواجدين بها يحرصون على الحضور بأزياء رسمية طيلة الوقت.

فظهرت زينة بجيبة طويلة مفتوحة حتى الفخذ ومن تحتها ارتدت Hot Short، وبلوزة Off Shoulder.

30 يوم

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
بالفيديو- في كواليس "لأعلى سعر" الطفلة "عائشة" تُخطئ في اسم "ليلى".. والجمهور: انتقمت لنا

محمد العدل يجيب عما تردد حول موت "جميلة" في "لأعلى سعر"
زينة ممازحة جمهورها: "هو انتو مش عارفين أن أنتو أغلى حاجة في حياتي؟"
"لأعلى سعر".. هل تستعيد نيللي كريم قوتها بعد خلع النقاب؟

كلمات متعلقة لأعلى سعر زينة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"