بالصور- محبو "جميلة" نيللي كريم يشمتون في أحمد فهمي بعد مقلب "رامز تحت الأرض"

بالصور- محبو "جميلة" نيللي كريم يشمتون في أحمد فهمي بعد مقلب "رامز تحت الأرض"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 15:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 9:11
أحمد فهمي مع نيللي كريم في "لأعلى سعر" أحمد فهمي مع نيللي كريم في "لأعلى سعر"
تحظى شخصية "جميلة" التي تجسّدها الممثلة نيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر" بتعاطف شديد من جانب متابعي المسلسل، بعد كم الظلم والقهر الذي تعرّضت له على يد زوجها "الدكتور هشام" في أحداث العمل، ويلعب دوره الممثل والمغني أحمد فهمي.

وبعد أن كان أحمد فهمي ضحية برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، السبت 17 يونيو الجاري، حاول بعض متابعي مسلسل "لأعلى سعر" أن يشفوا غليلهم منه، وأن ينتقموا لشخصية نيللي كريم في المسلسل، بهذه الصور المركبة، والتي تعكس سعادة شخصية "جميلة" في معاناة وخوف فهمي من المقلب.







ودائما يتسائل مشاهدو مسلسل "لأعلى سعر" عن الموعد الذي ستنتقم فيه "جميلة" أو نيللي كريم من زوجها "الدكتور هشام" أو أحمد فهمي، بعد أن خانها، وتزوج من صديقتها المقربة "ليلى" أو زينة، حتى أجاب عن هذا مخرج العمل محمد العدل، الذي أكد لهم أن انتقام "جميلة" بدأ من الحلقة الـ 19.

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
بالفيديو- في كواليس "لأعلى سعر" الطفلة "عائشة" تُخطئ في اسم "ليلى".. والجمهور: انتقمت لنا

محمد العدل يجيب عما تردد حول موت "جميلة" في "لأعلى سعر"
زينة ممازحة جمهورها: "هو انتو مش عارفين أن أنتو أغلى حاجة في حياتي؟"
"لأعلى سعر".. هل تستعيد نيللي كريم قوتها بعد خلع النقاب؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"