انتهاء تصوير مسلسل "لأعلى سعر"

انتهاء تصوير مسلسل "لأعلى سعر"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 6:29 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 6:29
نيللي كريم نيللي كريم
انتهى فريق عمل مسلسل "لأعلى سعر" من تصوير جميع حلقات المسلسل مساء أمس، والذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية ويحقق العمل نجاحا كبيرا، إذ استطاع ان يجذب انتباه الجمهور ويجعله ينتظر انتقام "جميلة" التي تجسد دورها نيللي كريم من طليقها دكتور "هشام" الذي يجسد دوره احمد فهمي وصديقتها السابقة "ليلى" التي تجسد دورها زينة.

واعلن المخرج محمد العدل عن انتهاء تصوير المسلسل عبر صفحته الشخصية على موقع Facebook، حيث كتب: "فركش مسلسل لأعلى سعر، شكرا لكل الناس ربنا عوض تعبكم نجاح كبير، الحمد لله".

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، إضافة إلى نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تعرف على كواليس تحضير مكياج "ريحانة" المرعب في "كفر دلهاب".. وشخصية أخرى


بالفيديو- رامز جلال يغني مع الطفلة فريدة تتر برنامجه "رامز تحت الأرض"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"