7 مشاهد تلخص أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. مواجهة بين جميلة عوض وعمرو صالح

7 مشاهد تلخص أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. مواجهة بين جميلة عوض وعمرو صالح

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 13:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 يونيو 2017 - 13:32
جميلة عوض وعمرو صالح جميلة عوض وعمرو صالح
شهدت الحلقة العشرون من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، عدد من المواجهات بين أبطال العمل الرئيسين.

المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة 20 في السطور التالية:

1-بعد طردها لـ"أدم"، تقرر "رشا" صب غضبها على "أحمد"، وتلومه على عدم إخبارها بأن شقيقه علي قيد الحياة. يعترف "أحمد" أنه لم يخبرها بسبب خوفه من ابتعادها عنه حال معرفتها، فترد هي بأن ما جمعهما كان غياب "أدم" واشتياقهما له، وليس أكثر من ذلك، ثم تطرده.
2- تتهرب "رشا" من "أحمد"، فيقرر هو الذهاب إليها في المنزل، ولكنه يكتشف أنها قررت السفر لفترة، وهناك يلتقي بشقيقه "أدم" إلا أنه يتعمد تجاهله.

3-مازال الأسطى عدوي يشعر بالندم بسبب مساعدته لأدم دون علم عائلته، ويعترف لـ"أدم" أنه يخشى أن يكون الدافع الحقيقي وراء مساعدته له كان الانتقام، لأن العائلة رفضت شقيقته وحاولوا غلق ورشته. لكن "أدم" يرفض هذا التفسير، ويقول له أن السبب كان طيبته وتفهمه لهذا الحب الذي لم تستوعبه عائلته.

4-يحاول "أدم" مرة ثانية مع والدته، ويذهب إليها في مقر عملها لكنها تطرده دون الإصغاء إليه، ويخرج من عندها وهو يبكي.
5-عند عودته إلى منزل الأسطى عدوي، يفاجئ بوجود "توفي" ابنة خاله تجلس مع زوجته "حبيبة"، إذ جاءت لتعتذر له عما سببته له من أذى في الماضي، وتعترف بأنها تغيرت للأفضل منذ اختفائه.

6-يقرر "نادر" مواجهة "آية" من جديد، لكن هذه المرة يفاجئها بأنه كان على علم بحبها لـ"هشام" منذ البداية، ويعرف أنها مازالت تلتقي به، فيما توجه له هي نفس السؤال وتسأله لماذا تزوجها، ثم تستدرك قائلة بأن السبب وراء زواجه منها كان التخلص من إلحاح عائلته عليه، وأيضًا كي تتغاضى هي عن تصرفاته كما هو هو يتجاهل تصرفاتها.



7-يلتقي "أحمد" بـ"شهيرة" في النادي، وتلومه هي على غيابه عنها طوال الفترة الماضية وتجاهله لعلاقتهما، وتخبره أنها لم تتوقع منه الخيانة والارتباط بـ"رشا". وعندما يحاول الدفاع عن نفسه، تقول له أن ما فعله بها يشبه اختفاء "أدم"، ولكن الفرق أن أدم كان –على الأقل- يدافع عن حبه وحياته، ثم تتركه وترحل.

إقرأ أيضا:

لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

56 عاما تحول صاحب فكرة استئجار السيارات الملاكي لسائق بها في "لا تطفئ الشمس"

7 معلومات عن الممثل اللبناني باسم مُغنية- "نديم" في مسلسل "لا تطفئ الشمس".. بطل في الكاراتيه

كلمات متعلقة لا تطقئ الشمس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"