9 نقاط تلخص أحداث الحلقة 19 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. قبلة على قميص فتحي عبد الوهاب تكشف خيانته

9 نقاط تلخص أحداث الحلقة 19 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. قبلة على قميص فتحي عبد الوهاب تكشف خيانته

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 15:40 | آخر تحديث: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 15:40
فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب
مازالت أحداث مسلسل "لا تطفئ الشمس" تركز على ردود فعل العائلة تجاه عودة "أدم" يعد اختفاء ثلاثة أشهر، خاصة و أن الحلقة الماضية انتهت على طرد الأم له من المنزل.

المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة 19 في السطور التالية:

1-يواصل "أحمد" السهر والخروج مع "رشا" كل ليلة، وعندما يراها تقترب من شاب أخر، يشعر بالغيرة ويتشاجر معه، فتنهره هي وتطلب منه التوقف على التصرف كالمراهقين. يعترف بحبه لها ويطلب منها ألا تبتعد عنه، خاصة وأن حياته تغيرت كليًا منذ تعرف عليها.

2- تذهب "أية" ومعها "إنجي" إلى منزل الأسطى عدوي لزيارة "أدم"، وتعاتباه على ما فعله وفترة اختفائه. بعدها تحاول "إنجي" إقناع والدتها بمسامحته ، لكنها تتمسك بموقفها وترفض عودته.

3-يتوجه الأسطى عدوي إلى محل الورد الذي تعمل به الأم "إقبال"، يحاول الحديث معها بشأن أدم ويعتذر لها على تأييده لأمر الاختفاء، لكنها ترفض الاستماع له، وتطرده دون إبداء أي تعاطف معه.

4-تعترف "إنجي لشقيقتها "آية"، أنها تحمل مشاعر لـ"نديم" رغم زواجها من "يوسف"، تتعجب شقيقتها من موقفها ولكنها تعتبر أن هذا ليس حب وإنما تعلق.

5-يتصل "نديم" بـ"إنجي" ليخبرها أنها اشتاق إليها وأنه يفكر في المجيء إلى مصر، لكنها تطلب منه أن يترك لها مساحة للتفكير لأنه أصبح مشكلة من بين مشاكلها الكثيرة.

6-يطلب "هشام" من "شادي" أن يتدخل ليقنع "آية" بالعودة إليه، وبالفعل يتحدث "شادي" معها لكنه يلومها لأنه لم تخبره بالحقيقة وكذبت عليه.

7-يحاول "هشام" الضغط على "أية" ويهددها بأنه سيأتي إلى منزلها إذا لم توافق على مقابلته، فتذهب إليه وتعود علاقتهما كما في السابق ليطمئن، لكنها تقرر الانتقام بطريقتها فتضع قبلة على قميصه من الخلف كي تراها زوجته "زيزي". وعندما يعود إلى منزله ترى زوجته القبلة، لكن لم يُكشف بعد كيف ستتعامل مع الأمر هذه المرة.

8- تكشف الأحداث أيضًا، عن مراقية "نادر" لـ"آية" بعد شعوره بتغيرها معه، وبالفعل يراها وهي تدخل العمارة التي تلتقي فيها هشام.

9-يذهب "أدم" إلى "رشا"، وتسعد هي بعودته في البداية، لكن عندما يخبرها بأنه تزوج وقرر الاختفاء بإرادته، تغضب وتطرده من الجاليري.

إقرأ أيضا:

لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

56 عاما تحول صاحب فكرة استئجار السيارات الملاكي لسائق بها في "لا تطفئ الشمس"

7 معلومات عن الممثل اللبناني باسم مُغنية- "نديم" في مسلسل "لا تطفئ الشمس".. بطل في الكاراتيه

كلمات متعلقة لا تطفئ الشمس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"