نيللي كريم مدربة بالية بعد الإعتزال في "لأعلى سعر".. ومحمد العدل يُحيي ذكرى محمد خان بطريقة مبتكرة

نيللي كريم مدربة بالية بعد الإعتزال في "لأعلى سعر".. ومحمد العدل يُحيي ذكرى محمد خان بطريقة مبتكرة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 22:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 22:37
نيللي كريم نيللي كريم
عُرضت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "لأعلى سعر" المشارك في موسم دراما رمضان الجاري، على قناة DMC.

وأحيا المخرج محمد العدل ذكرى الراحل محمد خان، بمشهد للممثلة نيللي كريم "جميلة" وهي تعود لعالم الباليه كمدربة بعد الإعتزال والزواج بعد أزماتها مع زوجها.

وتظهر نيللي في تتابع مشاهد وهي تمارس الرياضة لاستعادة لياقتها وتساهم بقوة ضمن فريق الباليه، وينتهي التتابع أمام سينما الهناجر بدار الأوبرا، والتي كانت في وقت التصوير تقدم عروض لأفلام المخرج الكبير محمد خان، وهو ما استغله العدل فوضع جميلة في لقطة تظهر بها قوية ومستقلة، بينما في الخلفية لوحة لوجه خان وكأنه ينظر لها برضا.

ومن المعروف عن المخرج الراحل محمد خان أنه قدم بأفلامه نماذج عديدة للمرأة القوية وتحديها للمصاعب، وقد توفيّ خان العام الماضي في 26 يوليو، وترك رصيداً سينمائياً من 25 فيلماً من أهم أفلام السينما العربية.

وشهدت حلقة اليوم من المسلسل عودة جميلة للباليه ولكن من خلال مركز تدريب، تقوم من خلاله بتدريب الفتيات الصغيرات بمساعدة شادي مديرها السابق في الفرقة، وهذا في الوقت الذي تُجهز فيه للإنتقام من طليقها أحمد فهمي "هشام وزوجته زينة "ليلى"، بمساعدة صديقتها المحامية مي كساب "فردوس".

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ ايضاً

5 أسباب لنجاح مسلسل “لأعلى سعر”.. متى تنتقم نيللي كريم ؟
صورة- قبل عرض الحلقة.. "ليلى" توجه ضربة جديدة لـ"جميلة" وأسرتها في "لأعلى سعر"
مخرج مسلسل "لأعلى سعر" يكشف عن مفاجأة في حلقة اليوم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"