5 أسباب لنجاح مسلسل “لأعلى سعر”.. متى تنتقم نيللي كريم ؟

5 أسباب لنجاح مسلسل “لأعلى سعر”.. متى تنتقم نيللي كريم ؟

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 14:21
مسلسل لأعلى سعر مسلسل لأعلى سعر
استطاع صناع مسلسل "لأعلى سعر" الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، تحقيق نجاح جماهيري لافت للنظر، وبات الكثير من جمهور المسلسل ينتظر تطورات أحداثه.

ويرصد FilFan عدة أسباب ساعدت على نجاح المسلسل حتى الآن.

-معظم شخصيات المسلسل تنتقل من الطيبة إلى الشر، أو العكس، فهنا لا توجد إلى حدا ما شخصيات طبيبة بطيبعتها أو شريرة بالفطرة، لذا فنحن أمام صراع نفسي داخلي بين الأهواء والطموحات والدوافع النفسية والوسائل التي يستخدمها الفرد من أجل تحقيق رغباته.

-نجد في المسلسل شخصيات ترتكب أخطاء عدة من منظور اجتماعي أو ديني أو أخلاقي مثل الخيانة الزوجية أو اقامة امرأة كبيرة في السن علاقة عاطفية مع شاب في عمر ابنائها، لكن هذه الشخصيات لديها مواقف انسانية في كثير من أحداث المسلسل، بل تكون في بعض المواقف أشد انسانية من شخوص قد تبدو لنا عادية.

-هناك العديد من وقائع الخيانة تحدث في المسلسل وعلى رأسها خيانة ليلى لصديقتها جميلة، خيانة د.هشام لزوجته، خيانة عبلة لزوجها رامي، تخلي عائلة جميلة عنها.

-الجمهور ينتظر لحظة انتقام جميلة من زوجها د.هشام.

-نيللي كريم باتت واحدة من النجمات اللائي ينتظر الجمهور أعمالها، خصوصا لما تتمتع به من مصداقية في الأداء، جعل الكثير من مشاهدي المسلسل يتعاطفون معها ويشعرون بأزمتها.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

محمد العدل يجيب عما تردد حول موت "جميلة" في "لأعلى سعر"


إنفوجرافيك- تعرف على شبكة العلاقات المُعقدة في مسلسل "لأعلى سعر".. خيانة وتحولات


بالصور- هكذا احتفل صناع عمل "كفر دلهاب" بالانتهاء من التصوير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"