بالفيديو- رزان مغربى ترد على إليسا : لم تحرجني.. المكان غير مناسب

بالفيديو- رزان مغربى ترد على إليسا : لم تحرجني.. المكان غير مناسب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 16:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 16:41
إليسا ورزان مغربي إليسا ورزان مغربي
حصدت إليسا منذ أشهر مجموعة من الجوائز في حفل جائزة الموسيقى العربية في كازينو لبنان، ولكن وقتها انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قدمت رزان مغربي لها الجائزة.

لتتوجه إليسا بتوجيه بعض الكلمات لها قائلة: "ما تاخديها شخصية، بس أنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيّ إلا ما قول عنك خفيفة الدم.. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة"، لترد عليها رزان: "أحبك وبالتأكيد تستحقين كل الجوائز".

وخلال حلول رزان مغربي ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه بسمة وهبي قالت إن كان هناك إحراج في ذلك اليوم فأنه لم يكن لها خاصة وأن الزمان والمكان لم يسمحا بمثل هذا الحديث.

وتعجبت رزان من ذاكرة إليسا لأن هذا الحديث مر عليه قرابة الـ 14 عاما فهي لم تفكر فيما فعلته بالأمس إضافة إلى ما هو دليل إليسا على قولها لهذا.

وروت رزان القصة من بدايتها حينما كانت عضو بلجنة تحكيم لجائزة الفنان العربي في موناكو وقدمت هذا المهرجان لمدة 8 سنوات وفي العام الذي حصلت فيه إليسا على الجائزة فوجئت بمديرة المهرجان تخبرها بأن المطربة لم ترغب في إستلام الجائزة منها وكانت ترغب أن يقدمها أجنبي.

واضافت رزان أنه ليس من الحكمة ما قالته إليسا بالمهرجان، وعن ردها بقولها بحبك يا إليسا قالت إنه لم يكن سرعة بديهة منها ولكنها فضلت أن تحتوي الموقف لأن المسرح ليس مكان للخلاف، وهنا ظهرت الرزانة والحكمة.



اقرأ أيضا

بالفيديو- رزان مغربي: أتمنى محاورة السيسي

بالصور- هذا ما قالته رزان مغربي عن أزمتها مع إليسا في حفل "موريكس دور"

رزان مغربي وإليسا.. ردود متبادلة بين المطربتين بسبب شراء الجوائز

بالفيديو- هل تعمّدت إليسا إحراج رزان مغربي بهذه الكلمات؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"