بالصور- هذا ما قالته رزان مغربي عن أزمتها مع إليسا في حفل "موريكس دور"

بالصور- هذا ما قالته رزان مغربي عن أزمتها مع إليسا في حفل "موريكس دور"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 13:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 13:32
رزان مغربي في برنامج "شيخ الحارة" رزان مغربي في برنامج "شيخ الحارة"
تكشف الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي عن العديد من أسرارها الفنية والشخصية، أثناء استضافتها في حلقة الإثنين 12 يونيو الجاري من برنامج "شيخ الحارة"، والذي تقدّمه الاعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس".

وأكدت رزان في البداية لـ "شيخ الحارة" أن التحاقها بالعمل الإعلامى جاء بمحض الصدفة، وأنها كانت أصغر مذيعة بعمر الـ 15 عاما، وأن ابنها "رام" هو أكبر هدية من الله تعالى لها، وتتمنى أن تكوّن أسرة كبيرة وتحلم بإنجاب 6 أطفال.

رزان مغربي وبسمة وهبة

وأشارت رزان إلى أن السبب في غيرة زوجها هو أنه رجل شرقي الطباع، ولكن لفتت إلى وجود مساحة كبيرة للثقة بينهما.

وعن مهاجمة إليسا لها في مهرجان "موريكس دور" قالت رزان: "لم يكن الزمان أو المكان مناسبا لما قالته الفنانة إليسا ولكن أعجبنى ردي، ومازلت أقول لها: love you Elissa."

رزان مغربي وبسمة وهبة

كما أوضحت رزان في برنامج "شيخ الحارةط أن عقدها مع قناة "الحياة" انتهى منذ أيام قليلة، وأن أمامها عدة عروض، ولكن أغلبها خارج القاهرة.

وأضافت مغربي أن برنامجها "الصفقة Deal or No Deal، حقق نسبة مشاهدة عالية جدا مقارنة عندما كانت المطربة اللبنانية مايا دياب تقدمه.

إقرأ أيضا

رزان مغربي وإليسا.. ردود متبادلة بين المطربتين بسبب شراء الجوائز
بالفيديو- هل تعمّدت إليسا إحراج رزان مغربي بهذه الكلمات؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"