مي كساب تخضع لحمية غذائية على طريقة "لأعلى سعر"

مي كساب تخضع لحمية غذائية على طريقة "لأعلى سعر"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 10:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 10:28
مي كساب مي كساب
قررت المطربة والممثلة مي كساب الخضوع لحمية غذائية بعد زيادة وزنها، خصوصا بعد إنجاب ابنتها الأولى فريدة.

وكشفت مي عن الطبيب الذي ستتابع معه حميتها الغذائية، وهو الذي أعلنت عنه في مسلسل "لأعلى سعر"، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني لهذا العام.

وشاركت مي كساب عبر حسابها الرسمي على Instagram صورة لها مع الطبيب أحمد عمر سالم، وكتبت: "دكتور أحمد عمر سالم بتاع التخسيس اللي في شارع السودان شاف تخني واللي كان في المسلسل من ساعه ما ولدت وأنا هربانة".

وأضافت: "بس خلاص اتقفشت معادنا بعد العيد اكل ال ٧٠٠ كيلو كحك واجيلك ننزل ال ٥٠٠٠ كيلو كلبظات يا بخت الرفيعبن اللي بياكلو كل حاجه ومش بيبان عليهم باحقد عليكم يا مراري الطافح با انا يا أمه".




ومسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة حسين، ومي كساب، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة "العدل جروب"، ومن إخراج محمد العدل.

إقرأ أيضا

مي كساب لهند صبري: "تمثيلك هوليوودي".. وهكذا ردت عليها
بالفيديو- مي كساب: هذه أكبر مشكلة لي مع أوكا بسبب فارق السن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"