بالفيديو- مي كساب: هذه أكبر مشكلة لي مع أوكا بسبب فارق السن

بالفيديو- مي كساب: هذه أكبر مشكلة لي مع أوكا بسبب فارق السن

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:44
مي كساب مي كساب
حلّت الفنانة مي كساب ضيفة في حلقة أمس الإثنين 5 يونيو الجاري من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس"، والمعروض خلال شهر رمضان 2017.

وخلال الحلقة، وجّهت بسمة سؤالا لمي كساب، وهو إن كان فارق السن بينها وبين زوجها المطرب الشعبي أوكا تسبّب لها في عُقدة ما، ولكن مي نفت ذلك، وقالت إنها لم تتحدث عن الأمر كثيرا.

ولكن لفتت مي كساب أنها تحدثث عن فارق السن بينها وبين زوجها لفترة من الفترات، بسبب المهاجمين لها، والذين يتدخّلون في حياتها ويخبرونها بأنها مثل والدته، موضحة أن فارق السن بينهما هو 9 سنوات فقط.

وأشارت إلى أن هذا الفارق بينهما أدى إلى حدوث مشكلة كبيرة، وهي أن أوكا يحب مشاهدة قناة الكرتون دائما وباستمتاع على عكسها تماما، وأشارت إلى أن الله تعالى أعطاها ميزة التعامل مع الآخرين بمختلف أفكارهم، ولذلك فهي لم توجد مشاكل بينها وبين زوجها.

وإجابة على سؤال حول من الذي يتخذ القرارات في المنزل، فقالت مي كساب إن أوكا شخص عنيد للغاية وهادئ على عكسها تماما، فهي عصبية، وهذه ميزة أنه شخص رزين.



وتجدر الإشارة إلى مي كساب تشارك في بطولة مسلسل "لأعلى سعر"، كضيفة شرف في بعض من حلقاته، وهو من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

إقرأ أيضا

مي كساب عن شخصية نيللي كريم في "لأعلى سعر": الأسطورة النسائية
مي كساب توجه رسالة لهؤلاء الفنانين
صور- كواليس مي كساب وسامح حسين في "مشمش دوت كوم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"