٥ مشاهد تلخص الحلقة 16 من "طاقة نور".. هاني سلامة يحاول التخلص من أعدائه

٥ مشاهد تلخص الحلقة 16 من "طاقة نور".. هاني سلامة يحاول التخلص من أعدائه

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 0:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 0:0
هاني سلامة في مسلسل "طاقة نور" هاني سلامة في مسلسل "طاقة نور"
شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل "طاقة نور" الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1) تتفق "ناريمان" شقيقة "ليل" مع "صهيوني" على قتل "إنجي" زوجة شقيقها، في الوقت الذي تتعرض فيه "نانسي" لوعكة صحية في السجن ليتم نقلها إلى المستشفى على الفور بصحبة والدها الذي يذهب لزوجها "طارق"، ويطلب منه زيارة زوجته وهو ما يرفضه "طارق".

2) افتتاح شركة الحراسات بحضور "إبراهيم الجيار" وحدوث مشادة بين "شعبان" وشريكه الجديد "طارق" وهو ما يغضب "إبراهيم الجيار" ويحاول الصلح بينهما، في الوقت الذي يزور فيه "ليل" (هاني سلامة) الصحفي "باهر" في المستشفى.

3) يستعين والد ووالدة "‘نجي" بطبيب نفسي لمعالجتها وينصحهما بدخولها المستشفى وتهرب "إنجي" من المنزل إلى منزل "نبيلة طنطاوي" وهنا تفشل خطة "صهيوني " لقتلها.

4) تسعى "إنجي" للانتقام ممن قتلوا ابنتها وتنصحها "نبيلة " بالابتعاد عن "ليل"، في القوت الذي تعجب فيه "حسيبة" بشاب في الحارة، وتريد الزواج به وترفض الانتقال مع شقيقها"شعبان" بسبب ذلك.

5) اقتحام "ليل عبد السلام" لمنزل "دينا" مديرة مكتب رجل الأعمال "إبراهيم الجيار"، في الوقت الذي يختطف فيه "حمادة التيتي" "ليلى".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

7 نقاط تلخص الحلقة 14 و15 من " طاقة نور".. شقيقة هاني سلامة تتعرض لمحاولة قتل

6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 13 من "طاقة نور" .. نانسي تحاول قتل إبراهيم الجيار‎

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"