الإيرادات الأمريكية- فيلم Wonder Woman يحافظ على الصدارة.. وتوم كروز يتفوق بالمومياء المصرية

الإيرادات الأمريكية- فيلم Wonder Woman يحافظ على الصدارة.. وتوم كروز يتفوق بالمومياء المصرية

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 15:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 15:16
الإيرادات الأمريكية الإيرادات الأمريكية
شهد هذا الأسبوع طرح عدد من الأفلام الجديدة في دور العرض السينمائية الأمريكية، والتي نجحت في تغيير قائمة الـ Box Office.

وجاء فيلم The Mummy في المركز الثاني، فيما شغل فيلم الرعب It Comes At Night المركز السادس في أول أسابيع عرضه، وهبط فيلم الحرب والدراما Megan Leavey إلى المركز الثامن.

وتراجع فيلم Baywatch إلى المركز السابع في أسبوع عرضه الثالث، بعد تحقيقه 4 ملايين و600 ألف دولار. ويُذكر أن الفيلم مأخوذ عن مسلسل شهير يحمل نفس الاسم، ومن بطولة دواين جونسون وزاك إيفرون.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1-Wonder Woman

في أسبوع عرضه الثاني، حافظ الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC، على مكانته وتصدر قائمة الإيرادات محققا 57 مليون و180 ألف دولار، ليقدّر إجمالي إيراداته بـ 435 مليون و202 ألف دولار.

وتدور قصة الفيلم حول أميرة تدعى "ديانا" تجسّدها الممثلة جال جادوت، بدء من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تُقهر. بعدها يهبط طيار أمريكي على جزيرتها، ويصطحبها معه إلى العالم الخارجي الذي يعيش في أجواء الحرب العالمية الأولي. وهناك تكتشف قدراتها الخارقة وقدرها الحقيقي.



2-The Mummy

في أول أسابيع عرضه حقق الفيلم على مستوى شباك التذاكر العالمي 174 مليون و46 ألف دولار، من بينهم 32 مليون و246 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي.

الفيلم يدخلنا في عالم الآلهة والوحوش، حيث نيك مورتون "توم كروز"، الذي يعثر على مقبرة قديمة، أثناء هروبه من حادث إطلاق نار. ويكتشف أن هذه المقبرة تعود إلى أميرة مصرية قديمة تدعى "أمانيت" تجسدها الممثلة صوفيا بوتيلا، تلقت وعدا بأن تصبح الملكة الحاكمة، ولكن رغبتها في السيطرة على مقاليد الحكم تسببت في انهيارها وحبسها لسنوات طويلة. ويصبح "مورتون" السبيل لخلاص "أمانيت" بعد ان تصبح مومياء، دون أي قدرة منه على الفرار أو الاختباء.



3-Captain Underpants: The First Epic Movie

حقق فيلم الرسوم المتحركة 12 مليون و300 ألف دولار في ثاني أسابيع عرضه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 45 مليون و445 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول الطالبان "جورج وهارولد"، اللذان يقومان بتنويم مديرهم المثير للسخرية "السيد كروب" مغناطيسيا، محولين إياه إلى بطل قصصهم المصورة الطيب المحبوب صاحب المرونة العالية "كابتن أندربانتس".



4- Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

شغل الجزء الخامس من سلسلة Pirates of the Caribbean المركز الرابع هذا الأسبوع، بعد تحقيقه 10 ملايين و713 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 528 و767 ألف دولار.

وتدور الأحداث حول مغامرة جديدة، يقوم بها الكابتن جاك سبارو "جوني ديب"، كي يحاول إيقاف الخطر الذي يهدده. وذلك عن طريق البحث عن رمح "بوسيدون" الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.



5- Guardians of the Galaxy Vol. 2

تراجع الجزء الثاني من Guardians Of The Galaxy، وحقق هذا الأسبوع 6 ملايين و242 ألف دولار، وتبلغ إجمالي إيراداته عالميا 828 مليون و275 ألف دولار.

والفيلم من بطولة كريس برات، وفين ديزل، ومايكل روكر، وسيلفستر ستالون، وبرادلي كوبر، وزوي سالدانا، وإخراج جيمس جن.



إقرأ أيضا:

تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية

آراء النقاد في الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean.. أداء جوني ديب يحتاج إلى مراجعة وهذه عيوب الأجزاء السابقة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"