شريف منير فخور بابنته أسما بعد هذه الشهادة عنه

شريف منير فخور بابنته أسما بعد هذه الشهادة عنه

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 14:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 15:26
شريف منير وابنته أسما شريف منير وابنته أسما
من أكثر اللحظات التي يسعد بها أي أب هي عندما يشيد أبنائه به، وتعبيرهم عن فخرهم به، وهو ما عاشه الممثل شريف منير خلال الأيام القليلة الماضية مع ابنته أسما، التي أشادت به كفنان مجتهد في عمله، ودائم التطوير من أدواته، والمحافط على مكانته منذ بداية مشواره الفني.

وكتبت أسما شريف منير عن والدها عبر حسابها على facebook: "سيبكوا تماما من إنه أبويا، أنا عايزة أقول رأيي فيه كممثل، هو عمل أصهب معادلة في التاريخ وهي حفاظه على مكانته، بحترم فيه قوة رفضه، حتى لو كانت الظروف تجبره على إنه يشتغل، إنه زيه زي حد عنده بيت وعيال ومصاريف، بس ده مخلاهوش ينحت".

وتابعت أسما عن والدها: "بيتعب جدا في شغله، وبيبذل مجهود في تفاصيل الشخصية اللي بيلعبها، صبغ شعره أصفر، اختم بصحته ولعب رياضة، عمل ست، اتعلم رماية (عشان لو جاله دور ماسك فيه مسدس وبينشن على حاجة ماتبقاش مصطنعة) ركوب خيل، أخد دروس في عبري عشان فيلم "ولاد العم".

وأضافت: "عمل كمان حركة ذكية، بيعمل أدوار تبان إن هي شبه بعضها، زي مثلا لما عمل ست. ناس كتير ممكن تقول أنا مش هعمل دور ست مرتين، بس هو عمل ست في "حزمني يا" (كوميدي) وعمل دور ست في فيلم "هستيريا" (دراما توجع القلب).

وأردفت: "من الفنانين القليلين جدا اللي معندوش يخاطر مع مخرج جديد، وكمان عمره ما استكبر إنه يشارك بطولة مع شباب جديد، الراجل ده فضل صامد ومحافظ على مستواه الفني من ساعة ما بدأ لحد النهاردة، وعدى عليه ناس كتير ولسه محافظ على مكانته الخاصة".

واختتمت أسما شريف منير شهادتها عن والدها بهذه الكلمات: "أحب أشكره على مجهوده اللي عمله في حياته كلها، أنا بفتخر إن اسمي على اسمه، ربنا يحبب فيك خلقه دايما".

من جانبه، رد شريف منير (58 عاما) على شهادة ابنته المؤثرة عنه قائلا لها: "وأنا كمان يا أسما فخور إنك بنتي".



وتجدر الإشارة أن شريف منير يشارك في موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل "الزيبق"، ويشارك بطولته الممثل كريم عبد العزيز، وهو مستوحى من جهاز المخابرات المصرية، ومن إخراج وائل عبد الله.

ويلعب شريف منير في أحداث "الزيبق" دور ضابط المخابرات المصري "خالد صبري"، الذي يجنّد فني كاميرات المراقبة "عمر" أو كريم عبد العزيز في مهمة سرية في اليونان، من أجل الكشف عن مخطط "الموساد" الإسرائيلي هناك لتأسيس شبكة تجسس بداخل مصر.

طالع أيضا

بالصور والفيديو- تعرف على أسما شريف منير في نقاط

شريف منير يتسبب فى بكاء إسعاد يونس

شريف منير يدعم ابنة عمرو دياب بهذه الكلمات

شريف منير يطلب الدعاء لحفيدته بعد إصابتها في وجهها

10 نصائح من شريف منير للنهوض بالأخلاق والارتقاء بالمجتمع في عيد ميلاده.. ليس محمد صبحي فقط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"