بالفيديو- سامو زين يقدم شخصية "عبده الفتوة" مرة أخرى.. وهكذا تحدث عن سخرية مكي والعسيلي

بالفيديو- سامو زين يقدم شخصية "عبده الفتوة" مرة أخرى.. وهكذا تحدث عن سخرية مكي والعسيلي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 16:54 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 16:54
سامو زين سامو زين
أكد الفنان سامو زين سعادته لنجاح شخصية "عبده الفتوة" والتي قدمها من خلال مسلسل "طعم الحياة" أولى تجاربه التلفزيونية.

وقال سامو زين خلال حلوله ضيفا في برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي، ويذاع عبر قناة "دريم"، إنه عندما شاهد سخرية الممثل أحمد مكي من شخصية "عبده الفتوة" في مسلسله "خلصانة بشياكة" فهذا دليل على نجاح الشخصية وأن سامو زين أثر في الجميع.

وتابع ليحكي أنه عندما يتحدث مع جمهوره عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook فأحيانا يتحدث بطريقة "عبده الفتوة" فهو أصبح ماركة مسجلة يحبها الجمهور.

وأضاف أنه ضد شخصية الفتوة أو أي بلطجي ولكن الجمهور عرف شخصيات أخرى يستطيع تقديمها، فالشخصية أثارت جدلا كبيرا وحصلت على نسب مشاهدة عالية وزادت نسبة الإعلانات.

وقال إنه من بعد شخصة "عبده الفتوة" وانتشاره جعل المشاهدين يشاهدون المسلسل وباقي الشخصيات التي قدمها، مؤكدا أن الشخصية هي وش السعد عليه.

كما كشف سامو أنه سيقوم بتجسيد شخصية عبده الفتوة في جزء ثاني - دون أن يوضح طبيعة العمل- لأن الشخصية لم تمت في المسلسل ويجب أن يعرف الجميع ما سيحدث معه.



أما عن خلافه مع المطرب محمود العسيلي وطريقة رده عليه قال إنه يحب توجيه الرسائل بشكل مباشر، فهو لا يحزن أو يغضب من النقد الذي يأتي له وهذا هو حال مواقع التواصل الاجتماعي بها بعض التعليقات التي تُفرحنا وبعض التعليقات التي تُحزنا.

ولكن العسيلي تجاهله وهو ما أغضبنه فكان عليه أن يوجه رسالته له مباشرة وباسمه ولا يلف ويدور، وهو عندما رد عليه كان بنفس طريقته والجمهور هو من فهم أنه قصد العسيلي.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- سامو زين يبكى على الهواء أثناء حديثه عن مقتل والده في سوريا

هكذا رد سامو زين على سخرية أحمد مكي منه في "خلصانة بشياكة"

سامو زين يرد على فنان سخر من دور "عبده الفتوة" ويصفه بالأهطل والأراجوز

بالفيديو- محمد هنيدي يسخر من ضحكة "عبده الفتوة".. سامو زين يرد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"