محمد إمام عقب انضمامه إلى تويتر: يعني إية Retweet !

محمد إمام عقب انضمامه إلى تويتر: يعني إية Retweet !

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 16:5 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 16:5
محمد إمام محمد إمام
انضمّ الممثل محمد إمام إلى موقع التغريدات الشهير Twitter أخيرا، ودشّن حسابا شخصيا له، لينضمّ إلى الملايين من الفنانين الذين يمتلكون حسابات شخصية عليه.

واعترف محمد إمام أنه مازال غير مدرك تماما لكيفية التعامل مع موقع التدوينات القصيرة، ومازال في حاجة للمزيد من الوقت لتعلم كيفية استخدامه، والدليل على هذا ثالث تغريدة له، والتي كتب فيها: "هو انا فاهم tweet لما هفهم retweet !! ايه الريتويت ده لاموخذة !؟".




ورأى محمد إمام أن تدشينه لحساب على Twitter فرصة لكي يسأل المشاهدين من خلاله عن مسلسله الجديد "لمعي القط"، والمعروض طوال شهر رمضان الكريم.

ويعتبر مسلسل "لمعي القط" هو أول بطولة مطلقة لمحمد إمام في الدراما التليفزيونية، بعدما أن لمع في مسلسلي "دلع البنات" مع مي عز الدين، و"خطوط حمراء" مع أحمد السقا.

ومسلسل "لمعي القط" يجمع إلى جانب محمد إمام، كل من تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروي مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد، مجدي بدري، محمود البزاوي، سليمان عيد وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضا

أبزر أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "لمعي القط"..محمد عادل إمام يخطط للهروب

محمد عادل إمام يوضح سبب الإعلانات الكثيرة في مسلسل "لمعي القط"

محمد عادل إمام يحتفل بـ 6 ملايين مشاهدة لمسلسل "لمعي القط"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"