أبزر أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "لمعي القط"..محمد عادل إمام يخطط للهروب

أبزر أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "لمعي القط"..محمد عادل إمام يخطط للهروب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 0:6 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 0:6
مسلسل لمعي القط مسلسل لمعي القط
عرضت قناة "MBC مصر"، الحلقة 14 من مسلسل "لمعي القط"، بطولة محمد عادل إمام، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاء خلال الحلقة.

يتفق "لمعي القط" يجسده محمد عادل إمام، مع الأطفال المخطوفين على الهروب من المزرعة المحتجزين بها، بعد إشعال النار في المنزل المتواجدين به.

يضطر "لمعي القط"، للعودة لتعاطي المخدرات مع المعلم "مخيون"، يجسده أحمد فتحي، حتى يخدعه بالإغماء لتنفيذ خطة الهروب التي وضعها مع الأطفال المخطوفين.

تعترف "مفيدة" مشرفة الأطفال، تجسدها تارا عماد، بإعجابها بمحمد عادل إمام، ويتفقان على الزواج في حال نجاحهما في الهروب من المزرعة، وتنتهي الحلقة قبل بدء تنفيذ خطة الهروب.

مسلسل "لمعي القط" يجمع إلى جانب محمد إمام، كل من تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروي مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد، مجدي بدري، محمود البزاوي، سليمان عيد وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.


جدير بالذكر أن محمد عادل إمام أوضح لمتابعي مسلسله "لمعي القط"، عن سبب الفقرات الإعلانية الكثيرة التي يتضمنها العمل، وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "أنا عارف إن فيه ناس كتير مضايقة من كمية الإعلانات اللي بتيجي وقت حلقة #لمعي_القط و خصوصاً انها اكتر من كل البرامج و المسلسلات التانية..و كنت حابب أوضح إن الإعلانات دي دليل علي النجاح الكبييير و استقبالكم العظيم للمسلسل #الحمدلله".

وتابع "والله انا أكتر واحد نفسي اشوف الحلقة علي بعضها ، بس في نفس الوقت ، مدة فقرة الإعلانات دي بتبقي مبنية علي نسبة مشاهدة المسلسل و احنا #الحمدلله فقرة الاعلانات بتاعتنا اكتر من وقت الحلقة نفسها بحوالي مرتين".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

محمد عادل إمام يوضح سبب الإعلانات الكثيرة في مسلسل "لمعي القط"


أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لمعي القط"- محمد عادل إمام يرفض عرض مُغري من الخاطف


محمد عادل إمام يحتفل بـ 6 ملايين مشاهدة لمسلسل "لمعي القط"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"