صورة وفيديو- خطأ فادح في مسلسل "أوراق التوت".. كومبارس فوتوشوب!

صورة وفيديو- خطأ فادح في مسلسل "أوراق التوت".. كومبارس فوتوشوب!

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 15:47 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 15:47
أوراق التوت أوراق التوت
يقع صناع الأعمال الدرامية التلفزيونية في أخطاء في مونتاج الحلقات، أو أخطاء عند ترتيب المشاهد إلخ من أخطاء، ولا يفوت المشاهد هذه الأخطاء ويبدأ بالتحدث عنها خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمتلئ حسابات الجمهور بلقطات من أعمال تُعرض خلال الشهر الكريم بها أخطاء ويبدأ الحديث عنها والسخرية منها.

واحد من هذه الأخطاء رصدها أحمد عاطف عبر حسابه في موقع Facebook، وهي في مسلسل "أوراق التوت" ويُعرض عبر قناة "الحياة" ومن بطولة كمال أبو رية، محمد رياض، صابرين وأحمد ماهر وتم تصويره قبل عامين ومن نوعية مسلسلات الفنتازيا التاريخية.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


وكالعادة في السنوات الأخيرة لا تأخذ المسلسلات التاريخية أي اهتمام يُذكر سواء عند العرض أو حتى وقت الإنتاج، فيكون الإنتاج قليل ويظهر هذا في الملاسب والإكسسوار، وفي هذا المسلسل وضح أيضا في الجرافيك والفوتوشوب الذي تم استخدامه في المسلسل.

ففي واحدة من الحلقات في مشهد من المفترض أن يكون من المشاهد الهامة، إذ يتم تنفيذ الحكم بإعدام شخص وترك جسدة للأسود ليأكلوه، ويقف الملك وبعض الشعب في ساحة كبيرة ليشاهدوا تنفيذ الحكم.

ويبدو أن أموال الإنتاج لم تكن كافية لأن يأتوا بعدد كبير من الكومبارس الصامت ليقف وكأنه الجمهور الذي يشاهد تنفيذ الحكم، وقاموا بالتحايل على هذا الأمر بأن جعلوا صف من الرجال والنساء يقفوا وبعدها باستخدام برامج الفوتوشوب قاموا بتكرار الأشخاص لأكثر من مرة وكأنهم حشود كبيرة تقف.



أوراق التوت


شاهد اللقطة من الحلقة



اقرأ أيضا:

خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"

مسلسل "عفاريت عدلي علام".. خطأ في مشهد عادل إمام ومي عمر بالحلقة الحادية عشر

صورة- "الزيبق" يقع في خطأ تاريخي جديد

كلمات متعلقة أوراق التوت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"