في الحلقات الـ 13 و14 و15 من "30 يوم"- باسل خياط يُذيق الموت لأصدقاء آسر ياسين ويورطه في جريمة خطف

في الحلقات الـ 13 و14 و15 من "30 يوم"- باسل خياط يُذيق الموت لأصدقاء آسر ياسين ويورطه في جريمة خطف

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 11:17 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 11:17
"30 يوم" "30 يوم"
مازالت ألاعيب باسل خياط المدمرة مستمرة ضد آسر ياسين، في أحداث الدراما النفسية والمشوقة "30 يوم، والتي يواصل FilFan.com رصد أحداثه طوال شهر رمضان المبارك.

ويلخص FilFan.com أحداث الحلقة الـ 13 ,14 ,15 من "30 يوم"، والتي عُرضت الخميس والجمعة السبت 8 و9 و10 يونيو الجاري:

1) تبدأ أحداث الحلقة الـ 13 بصورة قوية، بزيارة "سامح" أو باسل خياط للطبيب النفسي "طارق" أو آسر ياسين في عيادته، ليقوم الأخير بالانهيال عليه بالضرب ما أن يراه، انتقاما منه لما فعله به خلال الأيام الماضية ومنذ بداية المسلسل.

2) ينقذ "سامح" نفسه من تعدي "طارق" عليه بدس حقنة مخدره في رقبته، وعندما يفوق يجد نفسه معلقا في السقف ومستندا على كرسي في حال تحركه من مكانه ينزلق الحبل ويموت شنقا، ما يجعل طارق متماسكا.

3) أثناء تعلقه في السقف، يخبر "سامح" "طارق" بما فعله به وبأقرب الناس إليه خلال الفترة الماضية، وعن نيته في الانتقام من أصدقائه وشركائه الستة في مشروع المستشفى الاستثماري، بسبب فسادهم المهني؛ فأحدهم صحفي فاسد، وآخر محامي يتلاعب بالقانون، وآخر محاسب بارع في غسيل الأموال، وأخرى طبيبة ولادة تجري عمليات إجهاض في الخفاء، وآخر طبيب يتاجر بالأعضاء البشرية.

4) بعد مغادرة "سامح" لعيادة "طارق"، ينجح الأخير في الإفلات من حبل المشنقة، بمساعدة "التمرجي".

5) يقوم سامح بمعاونة معاونيه بإذاقة الموت لشركائه "طارق" الستة، ولا يقوم بقتل أي منهم، من أجل تخويفهم فقط، ودفعهم للتراجع عن فسادهم المهني.

6) في الحلقة الـ 15، يتورط "طارق" في لعبة جديدة من تدبير "سامح"، وهذه المرة بتوريطه فى عملية خطف لـ "وليد"، الذي كان عثر عليه في الشقة التي خطفه فيها سامح من أجل إجراء تحقيق وهمي معه بشأن حيازة المخدرات، وتشاجر معه في الحلقة العاشرة.

7) ووسط إنكار "طارق" معرفته بمكان "وليد"، فإن الشرطة تعثر على الأخير مكبلا بداخل عيادة الأول، وفى تحقيقات النيابة ينكر طارق صلته بعملية الخطف، فيتدخّل صديقه "عبد الوهاب" أو وليد فواز، ويقنع وليد بالحصول على المال مقابل تنازله عن المحضر، ويطلب وليد نصف ما يملكه طارق من أموال مقابل التنازل.

8) تشهد نهاية الحلقة الـ 15 من "30 يوم" مفاجأة، وهي أن "وليد" متواطئ مع "سامح"، وأن كل ما حدث كان بالاتفاق بينهما، كما يذهب سامح إلى صديقة "طارق" الطبيبة أو الممثلة نورهان من أجل عملية إجهاض في اليوم الـ 16.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا

٦ أسباب تدفعك لتحويل بوصلتك إلى "30 يوم"

منتجة "30 يوم": هذه من أهم حلقات المسلسل

5 ملامح تلخص الحلقة الـ 12 من "30 يوم": إنجي المقدم تحاول الانتحار بعد علمها بحقيقة صادمة

5 ملامح تلخص الحلقة الـ 11 من "30 يوم": القبض على روجينا في جريمة قتل ونجلاء بدر ترفض العلاج من الإدمان

في الحلقة العاشرة من "30 يوم"- آسر ياسين ينقذ مشروعه من الإزالة ونقل نجلاء بدر للمستشفى

في الحلقة التاسعة من "30 يوم"- القبض على آسر ياسين وباسل خياط يورّط شركائه الستة

في الحلقات السادسة والسابعة والثامنة من "30 يوم"- نجلاء بدر تتورط في جريمة قتل وآسر ياسين يستعيد علاقته مع زوجته

لماذا قارن مستخدمو Twitter بين باسل خياط في "30 يوم" و"الجوكر"؟

هذه توقعات نيللي كريم لمسلسل "30 يوم"

في الحلقة الخامسة من "30 يوم"- آسر ياسين يحاول إنقاذ أقرب 5 أشخاص في حياته من قنبلة زرعها باسل خياط

7 ملامح تلخص الحلقة الثالثة والرابعة من "30 يوم"- آسر ياسين يفُضح أمام أشقائه ويُتهم بقتل أحد مرضاه النفسيين

في الحلقة الثانية من "30 يوم"- آسر ياسين يستعيد ابنته المخطوفة وزوجته تطلب الطلاق

في أولى حلقات "30 يوم"- باسل خياط يورّط "المختار" آسر ياسين في لعبة نفسية خطيرة والنهاية صادمة!

بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "30 يوم" يوحي بأجواء مثيرة

بالصور- وسط التكتم على تفاصيل شخصياته.. تعرف على بعض ملامح آسر ياسين وإنجي المقدم ونجلاء بدر في الدراما النفسية "30 يوم" في رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"