في الحلقات الـ 13 و14 و15 من "الزيبق"- كريم عبد العزيز يلتقي بمحمد شاهين ويتعرّض لإغراءات من إلهام عبد البديع ويصاب بوعكة

في الحلقات الـ 13 و14 و15 من "الزيبق"- كريم عبد العزيز يلتقي بمحمد شاهين ويتعرّض لإغراءات من إلهام عبد البديع ويصاب بوعكة

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 10:44 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 10:49
محمد شاهين وكريم عبد العزيز في "الزيبق" محمد شاهين وكريم عبد العزيز في "الزيبق"
يواصل FilFan.com تلخيص مسلسل "الزيبق"، من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، والمستوحاة أحداثه من ملفات المخابرات العامة المصرية، والتي تدور في أواخر التسعينيات من القرن الماضي، وتحديدا في سنة 1998.

وإليك 9 ملامح تلخص الحلقات الـ 13 و14 و15 من مسلسل "الزيبق"، والتي عُرضت الخميس والجمعة والسبت 8 و9 و10 يونيو الجاري:

1) بعد وصوله إلى العاصمة اليونانية أثينا، من أجل تنفيذ مهمته السرية والوطنية، يتقابل "عمر" أو كريم عبد العزيز مع صاحب مقهى "الشرق" المصري "محمود"، والمتعاون مع المخابرات المصرية، وييستضيفه في منزله، باعتبار أنه صديق لوالده.

2) يذهب ضابط المخابرات "خالد" أو شريف منير وزوجته "فريدة" أو ريهام عبد الغفور إلى طبيب النساء، للتأكد من نجاح عملية التلقيح الصناعي التي قاما بها من أجل الإنجاب، إلا أن الطبيب أخبرهما أنها لم تنجح في تلك المرة، فتطلب فريدة من زوجها أن يتزوج من أخرى، ولكنه يرفض بشدة .

3) يذهب "عمر" مع "محمود" إلى المقهى الذي يمتلكه، ويعرّفه على جميع العاملين بها، وتحديدا "شلة" محمود، ومنهم العراقي واللبناني والمصري "سالم" المكلّف عمر من المخابرات أن يعمل معه، من أجل الكشف عن شبكة التجسس التى يعمل سالم معها.

4) ما أن يلتقي "سالم" بـ "عمر" حتى ينتقل إلى الضابط الإسرائيلي "دان" الذى يعمل معه، ويبلغه أنه تعرّف على عمر وأنه فني كاميرات مراقبة عند لواء سابق، وأنه من الممكن تجنيده لصالح "الموساد".

5) في مقهى "الشرق" التي يمتلكها "محمود"، ويجلس بها دائما "عمر"، يأتى "سالم"، ويحاول استدراج عمر، من خلال لعب الطاولة معه، ويبدآن في الحديث، ويبدأ سالم في محاولاته لمعرفة المزيد عن عمر وحياته وعمله، ووجوده في مصر.

6) فى سفارة إسرائيل، يبدأ ضابط المخابرات الإسرائيلي في تسخير رجاله في أثينا، لمعرفة وضع "عمر" في مصر وماذا كان يعمل، وأيضا مراقبته.

7) تحاول "خديجة" ابنة صاحب المقهي "محمود" المراهقة أو إلهام عبد البديع أن تغوي "عمر" أو كريم عبد العزيز من أحل إقامة علاقة غرامية معها في غرفته، ولكنه يرفض تماما، ويترك المنزل في الصباح الباكر.

8) ينتقل "عمر" للإقامة في أحد الفنادق المتواضعة في اليونان، ولكن يلتقي بـ "سالم"، ويدعوه للإقامة معه في غرفته في فندق فخم.

9) تنتهي أحداث الحلقة الـ 15 من "الزيبق" بإحضار "سالم" بائعتي هوى تابعتان لـ "الموساد" له ولـ "عمر"، كنوع من حسن ضيافته له في الغرفة، ولكن يصاب عمر بوعكة.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "الزيبق" من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن إنتاج شركة "أوسكار"، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وريهام عبد الغفور، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، ويُذاع على قنوات "ON E" و"OSN يا هلا!" المشفرة.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الزيبق"


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


طالع أيضا

في الحلقة الـ 12 من "الزيبق"- سفر كريم عبد العزيز إلى اليونان لتنفيذ مهمته السرية والوطنية

في الحلقة الـ 11 من "الزيبق"- خطة شريف منير المُحكمة لإدخال كريم عبد العزيز اليونان

في الحلقة العاشرة من "الزيبق"- كارمن لبس تتهم محمد شاهين بقتل حبيبها

في الحلقة التاسعة من "الزيبق"- كريم عبد العزيز يبدأ تدريباته استعدادا لمهمته الوطنية والسرية

في الحلقات السادسة السابعة والثامنة من "الزيبق"- كريم عبد العزيز يقبل التعاون مع المخابرات المصرية بعد تردد

بالصور- "الزيبق" يثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.. والسبب الأخطاء التاريخية

في الحلقة الخامسة من "الزيبق"- شريف منير يكشف هويّته الحقيقية أمام كريم عبد العزيز ويطلب التعاون معه في مهمة وطنية

7 ملامح تلخص الحلقة الثالثة والرابعة من "الزيبق"- شريف منير يسند مهمة سرية لكريم عبد العزيز

6 ملامح تلخص الحلقة الثانية من "الزيبق"- كريم عبد العزيز ممنوع من رؤية ابنه ويلتقي ضابط المخابرات شريف منير

6 ملامح تلخص الحلقة الأولى من "الزيبق"- مهنة كريم عبد العزيز وسر شجاره مع خطيب شقيقته

تعرف على مواعيد عرض مسلسل كريم عبد العزيز "الزيبق"

كريم عبد العزيز يكشف أوجه الاختلاف بين "الزيبق" وأعمال المخابرات الأخرى

مؤلف "الزيبق": المسلسل من جزأين .. والثاني في رمضان 2018

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"