مؤلف "الزيبق": المسلسل من جزأين .. والثاني في رمضان 2018

مؤلف "الزيبق": المسلسل من جزأين .. والثاني في رمضان 2018

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 20:5
الملصق الدعائي لـ"الزيبق" الملصق الدعائي لـ"الزيبق"
قبل عرض مسلسل "الزيبق" في رمضان 2017 التي يقوم ببطولتها الممثل كريم عبد العزيز، أكد كاتبها السينارست وليد يوسف أنه ينوي تقديم جزء ثاني منها.

قال وليد يوسف إنه انتهى في شهر نوفمبر الماضي من كتابة حلقات مسلسل "الزيبق"، وأن فريق العمل بدأ التصوير في ديسمبر 2016، ومن المقرر أن يمتد حتى الأيام الأولى من شهر رمضان، حسب مداخلته الهاتفية في برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي وفرح شيمي على راديو "إينرجي".

وتابع يوسف أنه سيبدأ في كتابة حلقات الجزء الثاني بعد انتهاء الشهر الكريم، تمهيدا لعرضه في رمضان 2018، وستدور بعض أحداثه في دولتين أوربيتين، مشيرا إلى أن أنه محظوظ بالعمل مع فنانين كبار وأساتذة من الجيل الحالي، مثل الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "ابن الأرندلي"، وكذلك الفنان كريم عبدالعزيز والفنان محمود حميدة.

"الزيبق" مأخوذ قصته من ملفات المخابرات العامة المصرية، وهو بطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير وإداورد وسامي مغاوري ونهال عنبر وهادي الجيار وتميم عبده ومحمد شاهين وريهام عبدالغفور وسهر الصايغ وسلوى عثمان وطلعت زكريا.

اقرأ أيضا

خاص- تصوير مسلسل كريم عبد العزيز "الزيبق" بكاميرات هليكوبتر

كريم عبد العزيز ينشر أول فيديو من "الزيبق"

كريم عبد العزيز مع "الزيبق" في اليونان

الملصق الدعائي لمسلسل "الزيبق".. وجوه كريم عبد العزيز وشريف منير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"