الشركة المنتجة لمسلسل "لا تطفئ الشمس" تعتذر.. هذا سبب وجود الكلمة المسيئة

الشركة المنتجة لمسلسل "لا تطفئ الشمس" تعتذر.. هذا سبب وجود الكلمة المسيئة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 14:54 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 15:9
مسلسل لا تطفئ الشمس مسلسل لا تطفئ الشمس
ظهر في أحد مشاهد مسلسل "لا تطفئ الشمس" بحلقة أمس الجمعة عبارة مسيئة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرصت الشركة المنتجة على أن تعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود الذي ظهر في الحلقة، وذلك عبر بيان أذاعته قناة اكسترا نيوز، وقال نص البيان: تعتذر الشركة النتجة لمسلسل "لا تطفئ الشمس" للمشاهدين عن خطأ ظهر في نص عبارة من مخلفات الإخوان الإرهابية".

وأضاف البيان: نعتذر لجمهور المشاهدين عن خطأ غير مقصود في مونتاچ نسخة الإنترنت من حلقة الأمس، أدى لظهور نص كتابي مسئ من مخلفات جماعة الإخوان على جدار أثناء تصوير أحد المشاهد بشارع من الشوارع، مما أثار استياءًا شعبيًا.

لا تطفئ الشمس

المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس صدرت عام 1960 ومكونة من جزأين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ومسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أحمد مالك، ريهام عبد الغفور، شيرين رضا، جميلة عوض، وغيرهم من الفنانين.


اقرأ أيضا
قناة CBC تحذف الحلقة 14 من مسلسل "لا تطفئ الشمس" وتعيدها من جديد!


لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

كلمات متعلقة لا تطفئ الشمس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"