قناة CBC تحذف الحلقة 14 من مسلسل "لا تطفئ الشمس" وتعيدها من جديد!

قناة CBC تحذف الحلقة 14 من مسلسل "لا تطفئ الشمس" وتعيدها من جديد!

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 3:27 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 3:44
أحمد مالك ومي الغيطي أحمد مالك ومي الغيطي
فوجئ متابعو مسلسل "لا تطفئ الشمس" عبر شاشة CBC أن الحلقة 14 تم حذفها من القناة الرسمية لقناة CBC بموقع YouTube.

واستمر الأمر لساعات لتعود الحلقة من جديد عبر القناة بموقع YouTube، وحتى الآن لم تعلق القناة على السبب وراء ذلك.



وتدور أحداث الحلقة في إطار من التشويق، فبدايتها كانت لشجار بين "شهيرة" و"أحمد"، وذلك بعدما أخبرها أن المجموعة القصصية التي ألفها لن تحمل اسمه ولكن ستصدر باسم السيناريست الشهير الذي التقى به، وهذا ما ترفضه "شهيرة"، وتواجهه بعيبه في الاستسلام وعدم قدرته على الدفاع عن اسمه وحقه الأدبي.

ويستمر الخلاف بين "آدم" وأسرته بسبب رفضهم لارتباطه من "حبيبة"، ويقرر "أدم" ترك المنزل والابتعاد عن عائلته كوسيلة ضغط عليهم، كما يفي بوعده للأسطى عدوي ويخبر "حبيبة" بألا يتقابلا مرة ثانية، وبعد لقائهما، تقرر "حبيبة" الانتحار، فيذهب "أدم" وهو في حالة سيئة إلى منزل عائلته -أثناء عقد قران شقيقته "فيفي"- ويواجه الجميع بعيوبهم، ويخرج "أدم" من المنزل، ويقود سياراته وهو يبكي، ثم يتوقف ويقترب من النيل ونراه يفكر في القفز والانتحار.

المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس صدرت عام 1960 ومكونة من جزأين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا:
لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

7 نقاط تلخص أحداث الحلقة 13 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. أحمد مالك يصر على مشروع المخرطة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"