7 نقاط تلخص أحداث الحلقة 13 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. أحمد مالك يصر على مشروع المخرطة

7 نقاط تلخص أحداث الحلقة 13 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. أحمد مالك يصر على مشروع المخرطة

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 13:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 13:28
أحمد مالك أحمد مالك
ركزت معظم أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "لا تطفئ الشمس" على بحث "أدم" والذي يجسد دوره الممثل أحمد مالك، عن ممول لمشروع المخرطة.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، صدرت عام 1960.

1-بعد سفره إلى بيروت، يحاول "أدم" إقناع شقيقته "إنجي" بسحب النقود من البنك لكنها ترفض مثل أشقائها، ويخبره "يوسف" زوجها أنه لن يستطيع مشاركته بسبب المشروع الجديد الذي يخطط له.

2-يعود "أدم" إلى القاهرة، ويلتقي بـ"عبد السلام" بناءً على طلب الأخير، وبعد شرح تفاصيل مشروع المخرطة له، يتحمس "عبد السلام" ويُقر أن الفكرة جيدة ورابحة. لكن عندما يعلم الخال "سامي" بالأمر، يتدخل ويرفض تنفيذ المشروع بسبب خوفه أن يؤثر ذلك على فرصة ترشيحه وزير، إلى جانب أنه يخبر "أدم" بأن زواجه من شقيقة "الاسطى عدوي" لن يتم.

3-يقع الأسطى عدوي في ورطة كبيرة بسبب كهرباء الورشة، تجبره على دفع مبلغ يتجاوز 100 ألف جنيه، يفهم "أدم" أنها وسيلة ضغط يمارسها خاله عليه كي يبتعد عن الميكانيكي.

4-يلتقي "أحمد" بسيناريست مشهور يجسد دوره الممثل سناء شافع، وبعد إعجابه بأسلوب كتابته وتشجيعه على إعداد سيناريوهات لأفلام، يصارح الناشر "أحمد" أنه لن يُكتب اسمه على المجموعة القصصية وسيتم نسبها إلى السيناريست لأن ذلك يضمن المبيعات، إلى جانب أنها الطريقة الوحيدة التي من خلالها يمكن أن يصبح هو كاتب معروف.

5-تقرر "إنجي" مصارحة زوجها بأن رجل الأعمال اللبناني يغازلها، لكنه يتجاهل الأمر معتبرًا أن هذه هي طريقته في الحديث.

6-تعود "أية" من السفر بصحبة زوجها، وفور عودتها تتوجه إلى المنزل الذي تلتقي فيه "هشام" لتقابله ويرقصا معًا.

7-تسعد "فيفي" بقرر ترشيح الدكتور سعد للسفر في بعثة لأمريكا، وتبدأ في التخطيط لمستقبلهما سويًا، بل وترحب بتقديم موعد الزواج من أجل السفر، لكنه يصارحها بتفكيره في الاعتذار بسبب خوفه على مستقبل عيادته، فتصر هي على البعثة ويختلفا.

اقرأ أيضًا:
6 نقاط تلخص أحداث الحلقة 12 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. جميلة عوض عروس

"لا تطفئ الشمس"- لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة المسلسل

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

كلمات متعلقة لا تطفئ الشمس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"