6 نقاط تلخص أحداث الحلقة 12 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. جميلة عوض عروس

6 نقاط تلخص أحداث الحلقة 12 من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. جميلة عوض عروس

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 12:44 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 12:44
جميلة عوض في "لا تطفئ الشمس" جميلة عوض في "لا تطفئ الشمس"
ركزت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، على ليلة زفاف "آية"، والتي تجسّد دورها الممثلة جميلة عوض.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة الثانية عشر من المسلسل، المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، والتي صُدرت في 1960.

1) تبدأ الأحداث عقب انتهاء حفل الزفاف، إذ يتوجه الأشقاء لحضور حفل خاص بصحبة "آية" وزوجها "نادر". ويكشف "آدم" عن ضيقه بسبب تعامل عائلته بشكل سيء مع "حبيبة".

2) تتقرب "رشا" خلال الحفل من "الدكتور سعد"، الذي يبدو عليه السعادة بهذا الاهتمام، مما يدفع "فيفي" إلى الشعور بالغيرة منها.

3) تلتقى "أية" بـ "هشام" في الفندق المقام به الحفل، وهو في وضع سيء بسبب تناوله الكثير من الخمر، ويعترف لها أنه لم يقدم لها شيء رغم أنها فعلت من أجله الكثير. تظهر عليها علامات الحزن والتأثر، وتقرر حجز غرفة له بالفندق وتذهب للاطمئنان عليه وهو نائم.

4) يلتقى "أحمد" بمدير دار نشر بعد كتابة مجموعة من القصص القصيرة، ويشيد الناشر بأسلوبه في الكتابة ويطلب منه كتابة سيناريو فيلم.

5) يعرض "آدم" مشروع المخرطة على والدته و"فيفي" و"أحمد"، لكنهم يرفضون الفكرة ويعترضون على كسر وديعة البنك من أجله، بل وتصفه "فيفي" بأنه أناني، فيما يظهر ضيق الأم من قربه الزائد من "حبيبة" وشقيقها "الأسطى عدوي".

6) يسافر "آدم" إلى بيروت، ليقيم لدى شقيقته "إنجي" وزوجها "يوسف"، ورغم رغبتها في التواجد مع شقيقها، يُصر الزوج على الذهاب لحفل شريكه اللبناني. يغازل رجل الأعمال اللبناني "إنجي" أمام زوجها، دون اعتراض من الأخير.

إقرأ أيضا:

"لا تطفئ الشمس"- 6 نقاط تلخص أحداث الحلقة الحادية عشر.. مواجهة حتمية
6 نقاط تلخص أحداث الحلقة العاشرة من "لا تطفئ الشمس".. عيد ميلاد ريهام عبد الغفور
"لا تطفئ الشمس"- لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة المسلسل
هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"