محمد عادل إمام لمتابعي مسلسل "لمعي القط":"الحمد لله الإعلانات التي تضايقنا زادت عن الأول"

محمد عادل إمام لمتابعي مسلسل "لمعي القط":"الحمد لله الإعلانات التي تضايقنا زادت عن الأول"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 1:17 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 1:17
محمد عادل إمام محمد عادل إمام
ينافس الممثل محمد عادل إمام خلال شهر رمضان الجاري بمسلسله "لمعي القط"، الذي يعرض على قناة "MBC مصر".

بعد توضيح الممثل محمد عادل إمام عن سبب كثرة الإعلانات التي يتخللها مسلسله "لمعي القط"، في الأسبوع الأول من عرضه في شهر رمضان، وذلك بعدما أعرب متابعيه عن انزعاجهم من الوقت الكبير للإعلانات.

عاد محمد عادل إمام للمرة الثانية للتعليق مجددا على زيادة حجم الإعلانات وذلك بأكثر من ذي قبل، مع بداية الأسبوع الثاني من عرضه، وكتب محمد عادل إمام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، "الحمدلله الإعلانات اللي كانت مضيقانا زادت عن الأول .. نجاح_كبير بسببكم بعد فضل ربنا سبحانة و تعالي الصبر_مفتاح_الفرج لمعي_القط"



كان أوضح الممثل محمد عادل إمام لمتابعي مسلسله "لمعي القط"، عن سبب الفقرات الإعلانية الكثيرة التي يتضمنها العمل، وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "أنا عارف إن فيه ناس كتير مضايقة من كمية الإعلانات اللي بتيجي وقت حلقة #لمعي_القط و خصوصاً انها اكتر من كل البرامج و المسلسلات التانية..و كنت حابب أوضح إن الإعلانات دي دليل علي النجاح الكبييير و استقبالكم العظيم للمسلسل #الحمدلله".

وتابع"والله انا أكتر واحد نفسي اشوف الحلقة علي بعضها ، بس في نفس الوقت ، مدة فقرة الإعلانات دي بتبقي مبنية علي نسبة مشاهدة المسلسل و احنا #الحمدلله فقرة الاعلانات بتاعتنا اكتر من وقت الحلقة نفسها بحوالي مرتين".

اقرأ أيضا

أبزر أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "لمعي القط"..محمد عادل إمام يخطط للهروب


محمد عادل إمام يوضح سبب الإعلانات الكثيرة في مسلسل "لمعي القط"


محمد عادل إمام يحتفل بـ 6 ملايين مشاهدة لمسلسل "لمعي القط"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"