أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "طاقة القدر"..مقتل "حسن" وحمادة هلال يتوعد بالثأر

أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "طاقة القدر"..مقتل "حسن" وحمادة هلال يتوعد بالثأر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 1:18 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 1:18
مسلسل طاقة القدر مسلسل طاقة القدر
عرضت قناة "النهار" الحلقة 14 من مسلسل "طاقة القدر" بطولة حمادة هلال، والذي يجسد من خلاله دور شاب ريفي يأتي للقاهرة مع عائلته للبحث عن مصدر رزق، ولكنه يواجه الكثير من المتاعب.

ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي تضمنتها الحلقة الرابعة عشر من المسلسل.

يدبر "حسن" يجسده حمادة بركات، شقة بالمنزل المتواجدين به، لعائلة صديقه "عبد الله" يجسده حمادة هلال، بعد طردهم من شقتهم القديمة بسبب انتهاء تعاقدهم مع المالك، وتتعرف العائلتان على بعضهما ويتقربان أكثر بعد الإقامة في الشقة الجديدة.

تحاول "نوارة" تجسدها سهر الصايغ شقيقة "حسن"، بالاعتراف بحبها لـ "عبد الله"، ولكنه يصدمها بعدم رغبته في خوض التجربة مجدداً بعد فشله خطوبته الأولى.

يقتل "حسن" على يد رجال المعلم "سلطان" يجسده حجاج عبد العظيم، بعد تدخله في نزاع بين صديقه "عبد الله" وبينهم، ويتوعدهم بالثأر له.

تلقي الشرطة القبض على المعلم "سلطان" ورجاله، بتهمة قتل "حسن"، بعد تقدم "عبد الله" ببلاغ ضدهم.

مسلسل "طاقة القدر" يشارك في بطولته يسرا اللوزي، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفي، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح اخوان".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة 12 من مسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يتورط في المشاكل


أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يلجأ للسرقة لحل أزمته


أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "طاقة القدر".. القبض على والدة حمادة هلال

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"