أبرز أحداث الحلقة 12 من مسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يتورط في المشاكل

أبرز أحداث الحلقة 12 من مسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يتورط في المشاكل

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 3:37 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 3:37
مسلسل طاقة القدر مسلسل طاقة القدر
عرضت قناة "النهار"، الحلقة 12 من مسلسل "طاقة القدر" بطولة حمادة هلال، ويستعرض FiFan.com، أبرز الاحداث التي جاءت خلال الحلقة.

يتدخل حمادة هلال في شجار بين رجال المعلم "سلطان" يجسده حجاج عبد العظيم، مع شاب سائق "توك توك" بالموقف، ويخبره أن رجاله يخدعونه ويساومون الشاب على عدم دفع الإتاوة لمدة شهرين مقابل اقتراض التوك توك لفترة لقضاء مصالحهم الشخصية.

يعاودون رجال المعلم "سلطان" إلى الشجار مرة أخرى مع حمادة هلال ويضربونه بـ"مطواة" ويصاب في ذراعه ليصاب بجرح كبير، ويذهب به صديقه "حسن" يجسده حمادة بركات، إلى منزله، ويتعرف هناك على شقيقته وتجسدها "سهر الصايغ" التي تعجب به.

يحاول المعلم "سلطان" مع المحامي الخاص به اخراج رجاله من السجن، بعدما تعرفت عليهم الفتاة التي حاولوا اغتصابها أمام النيابة، وينصحه بمساومة حمادة هلال لتغيير شهادته ضدهم بعدما أنقذها منهم.

مسلسل "طاقة القدر" يشارك في بطولته يسرا اللوزي، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفي، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح اخوان".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يلجأ للسرقة لحل أزمته


أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "طاقة القدر".. القبض على والدة حمادة هلال


أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "طاقة القدر"..حنان سليمان تكتشف حمل ابنتها من صديقها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"