بالفيديو- نسرين أمين تروي تفاصيل مقلب رامز جلال

بالفيديو- نسرين أمين تروي تفاصيل مقلب رامز جلال

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 13:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 13:42
نسرين أمين نسرين أمين
يستمر برنامج "نفسنة" في العرض طوال شهر رمضان بحلقات سُجلت خصيصا للعرض في الشهر الكريم.

وحلت الممثلة نسرين أمين ضيفة على مذيعات البرنامج إنتصار، هيدي كرم، بدرية طلبة، وخلال الحلقة سألوها إن كانت وقعت ضحية في برنامج مقالب.

وكانت إجابتها أنها وقعت ضحية في برنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض" ولأن الحلقة صورت قبل شهر رمضان أي قبل عرض البرنامج، حكت نسرين لهن تفاصيل المقلب.

وقالت إنها جاءها إتصال لتصور برنامج مع نيشان في أبو ظبي، وبالفعل سافرت وصورت البرنامج وأخبرها نيشان أن هناك موقع تصوير لفيلم أجنبي ويمكنها أن تذهب لترى التصوير، وكانت مطمئنة لوجود أشخاص معها، وذهبت وتم المقلب فيها بعدما وقفت السيارة في رمال متحركة.

وقالت نسرين إنها فكرت عندما طلبوا منها الخروج من السيارة أن تقفز إلى الخلف لأن الأرض كانت أكثر صلابة، ولكنهم أجبروها على النزول في الرمال والمياه.

وقاطعتها إنتصار لتسألها عن عمق الماء الذي وقعت فيه، فأخبرتها نسرين أن عمقها جيد يستطيع الإنسان الوقوف فيه، وإذا كنتي تريدين الذهاب أذهبي، لترد عليها إنتصار بأنها ذهبت من قبل العام الماضي.




برنامج "رامز تحت الأرض" يُعرض حصريا عبر قناة MBC عقب أذان المغرب.

اقرأ أيضا:

صورة- هذه أجمل لحظة عاشتها نسرين أمين في حلقتها بـ "رامز تحت الأرض"

بالفيديو- نسرين أمين تستقبل مقلب "رامز تحت الأرض" بمنتهى السعادة

نسرين أمين تعاتب أروى جودة على هجرها لـ "أكرم" في "هذا المساء"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"