صورة- هذه أجمل لحظة عاشتها نسرين أمين في حلقتها بـ "رامز تحت الأرض"

صورة- هذه أجمل لحظة عاشتها نسرين أمين في حلقتها بـ "رامز تحت الأرض"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 11:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 11:16
نسرين أمين نسرين أمين
بعدما وقعت ضحية لمقلب برنامج "رامز تحت الأرض"، والمُذاع على شاشة قناة "MBC مصر"، في حلقته الحادية عشرة، كشفت الممثلة نسرين أمين عن أسعد لحظاتها في هذه الحلقة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها نسرين أمين ضحية في برنامج من برامج رامز جلال للمقالب، والتي يقدمها في رمضان من كل عام، وعبر حسابها على Instagram، كشفت أنها عاشت لحظات سعيدة في هذا البرنامج.

وشاركت نسرين أمين صورة لها من داخل طائرة الهليكوبتر التي ركبتها في بداية الحلقة، وقالت إنها كانت أول مرة في حياتها تركب فيها هذه الطائرة، والتي اعتبرتها بأنها من أجمل لحظات البرنامج.



واستقبلت نسرين أمين مقلب "رامز تحت الأرض" بصدر رحب، وحاولت أن تُغرق رامز جلال معها في الرمال المتحركة قائلة له: "طلعني أو انزل لي"، وأضافت: "ها أقل أدبي وها أقله أكتر عندما أخرج لك".

واعترفت نسرين أمين لرامز جلال أن ابنتها أمينة تحبه جدا، وأنها ستُعجب بوقوعها ضحية في أحد برامجه قائلة له: "ابنتي تافهة وتحبك".

وعندما اعترف رامز جلال لها أنه كان متخوفا من رد فعلها، وأنه كان من الممكن أن تبرحه ضربا، كشفت نسرين أمين له أن معها في حقيبتها مطواة ومن الممكن أن تمزقه.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- نسرين أمين تستقبل مقلب "رامز تحت الأرض" بمنتهى السعادة

نسرين أمين تعاتب أروى جودة على هجرها لـ "أكرم" في "هذا المساء"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"