هكذا انتشرت شائعة وفاة جورج سيدهم

هكذا انتشرت شائعة وفاة جورج سيدهم

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 4:13 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 4:19
جورج سيدهم جورج سيدهم
منذ ساعات وشائعة وفاة الممثل الكوميدي جورج سيدهم تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وما زاد من انتشارها هو ترويج عدد من الفنانين لها وعلى رأسهم الممثل أشرف سيف نجل وحيد سيف دون التأكد منها.

وحاول عدد كبير التحقق من الشائعة بالاتصال بالدكتورة ليندا زوجة جورج سيدهم، ولكنها لم تجيب ما زاد الأمر قلقا عليه، وبعد ساعات، نفى المنتج محمد العدل الشائعة عبر حسابه بموقع Facebook، كاتبا: "بعد الاتصال بالأطراف المعنية .. تم نفى خبر وفاة الفنان جورج سيدهم
ارجوكم .. هو مش سبق صحفى"



وكذلك نفى الأب بطرس دانيال الخبر، كاتبا عبر حسابه بموقع Facebook: "ينفي الأب بطرس دانيا مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما خبر وفاة الفنان القدير جورج سيدهم بعد الاتصال التليفوني الذي أجراه مع زوجته الدكتورة ليندا التي طالبت بتوخي الدقة فيما يتم نشره واعتبرت هذا علامة إيجابية لحب الناس له واهتمامها به".

وأخيرا أجابت على هاتفها المحمول على عدد من الصحفيين، لتنفي ذلك جملة وتفصيلا، قائلة: "ا لم تعلم بالشائعة سوى منذ دقائق عقب استيقاظها من النوم، حيث فوجئت بعشرات المكالمات الهاتفية من كل المقربين منها، وهو الأمر الذى أقلقها للغاية، فحاولت التواصل معهم، ومن هنا علمت بالشائعة.

وبدوره اعتذر أشرف سيف على نشره لخبر وفاة جورج سيدهم دون التحقق منها.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- جورج سيدهم يحتفل بعيد ميلاده وسط الأصدقاء ويتحدث لجمهوره بعد غياب

بالصور والفيديو - جورج سيدهم: أسرار وطرائف عن الكوميديان "عاشق الطعام"

بالفيديو-سمير غانم: كنت متزوجا من صومالية.. وهكذا أقنعت جورج سيدهم بالظهور في إعلان "بيبسي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"